ما هي ارخص الهواتف الذكية المتطورة في العالم ؟

السؤال

الهواتف الذكية يمكن ان تكون رخيصة للبعض حسب المواصفات التي تحتوي عليها او تكون غالية الثمن وهذا يتبع الحالة المادية للمستخدمين المحبين للتقنيات الحديثة التي يتم اطلاقها هذه الايام.

ما هو ارخص هاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد يمكن الحصول عليه ؟ وما هي المواصفات الخاصة به ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:29:23 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    الشركة الشهيرة Qualcomm التي تنتج افضل المعالجات في العالم عندما تتعاون مع اي شركة فأن الناتج سيكون اجهزة خفيفة رخيصة وتحتوي على قطع مادية بسيطة ولكنها فعالة ونافعة يمكن الاستفادة منها في الحياة اليومية على الرغم من بساطتها وعدم قدرة المستخدمين على الاعتماد عليها في الالعاب والتطبيقات الكبيرة من حيث العمل والمتسوى.

    الهاتف يسمى Vsmart Bee Lite وهو من انتاج الشركة الفيتنامية Vsmart التي سوف تتعاون مع الشركة Qualcomm من اجل انتاج هاتف ذكي رخيص جدا بسعر مناسب لا يتجاوز مبلغ 30 دولار امريكي وبالتالي سوف يكون في متناول جميع الفقراء والمعدومين امتلاك الهواتف الذكية الحديثة.

    اغلب الطبقات الفقيرة تقتني هواتف قديمة جدا ولكن حان الوقت لاقتناء الهاتف المميز الرخيص والجديد الذي يتم فتحه من الصندوق مع بعض المستلزمات المهمة مثل جهاز الشاحن والسماعات وغيرها من الاشياء وهذا الهاتف يحتوي على تقنية الاتصال بالجيل الرابع 4G التي تعتبر لا بأس بها في الوقت الحالي مع نظان اندرويد المعروف بأسم Android Go.

    مواصفات هذا الهاتف هو معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 215 مع حجم للشاشة قدره 5.45 بوصة ورام او ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجابايت ويحتوي على فتحة microSD مع سعة تخزينية قدرها 16 جيجابايت كاميرتين احدهما الامامية التي تكون بدقة 2 ميجابيكسل والخلفية تكون بدقة 5 ميجابيكسل اما البطارية سعتها 2550 مللي امبير.

    سوف يتم اطلاق الهاتف هذا في الفترات القادمة والاعلان عنه مسبقا لان الشركة تعتبر في الوقت الحالي قيد التحضير للعمل عليه وهي طفرة نوعية مميزة ومواصفات لا بأس بها حسب ما مذكور اعلاه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )