ما هي اسباب حظر الدومين من جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا جوجل ادسنس يبقي على الحساب ولكن يقوم بحظر الدومين فقط بالتالي تحتاج الى موقع جديد او دومين جديد من اجل تشغيل الشفرات الإعلانية مرة اخرى … ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T21:30:14+03:00 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-23T15:10:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسباب حظر الدومين من جوجل ادسنس هي :

    1. المحتوى غير المهذب والذي يتم نشره اما على هيئة مقال مكتوب أو صور وحتى مقاطع الفيديو بالاضافة الى الكثير من الأساليب التي تساهم في نشر هذا الانواع من المحتوى ويتم العمل به في الكثير من المواقع الالكترونية العربية من أجل جلب الزوار.
    2. البرامج والتطبيقات المقرصنة والتي لا يصرح لكاتب المحتوى بنشرها وخاصة مفاتيح التسجيل لكونها حقوق ملكية للشركة المنتجة ولا يوجد تصريح بنشرها ولا مانع من نشر البرنامج بدون تسجيل او البرامج المجانية ويفضل ادراجها برابط الشركة الاصلي.
    3. كل انواع البرمجيات الخبيثة والفيروسات وما له علاقة في الاختراق او أذية الحاسوب او الهاتف للزائر او بنية الحاق الضرر باجهزة اخرى اذ ان جوجل ادسنس لا تتعامل مع ناشرين من هذا النوع لأنها تحمي حقوق المعلنين لديها.
    4. النقرات الاحتيالية ومنها مواقع اختصار الروابط او الصفحات ذات العد العكسي والتي تحيلك الى صفحات اخرى من نفس النوع بدون وصول الزائر الى ما يبحث عنه من رابط او موقع الكتروني.
    5. حشو الكلمات المفتاحية بغية سيطرة المقال على نتائج بحث جوجل اذ ان الشركة رغم إظهارها للقوة في مجال السيطرة على مثل هذه الممارسات إلا أن الكثير من المواقع تستخدم هذا الأسلوب وتحصل على صدارة النتائج الى الان.
    6. اخفاء المحتوى او الروابط والذي قد يكون غير شرعي والأسلوب الخاص بالاخفاء هو ليس عن الزوار وانما يتم عن روبوتات الفهرسة وتلك المعنية بمراقبة اعلانات جوجل ادسنس.
    7. استخدام عناوين مفبركة لمقالات لا تحتوي على ما ينفع الزائر ولكن كتابة العنوان والوصف بأسلوب يجعل الزائر يدخل الى الصفحة بغية الاستفادة ولكنه لا يجد ما يريد من الصفحات التي تعرض اعلانات جوجل ادسنس.
    8. الزيارات غير المشروعة والمباشرة والتي قد تكون من مواقع جلب الزوار او تلك التي يتم استخدامها بغية الاختيال على محرك البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )