ما هي استراتيجية الاعلان على منصة انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكل شيء في هذه الحياة خطة واستراتيجية من ضمنها الاعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها فيسبوك وانستقرام ومن اجل فهمها يجب ان يقوم بشرحها احد الخبراء في هذا المجال.

ما هي الاستراتيجية المهمة التي يمكن ان تنفعني في اختيار الاعلان على موقع انستقرام ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T22:25:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تمتلك مشروع مهما كان نوعه سواء ترويجي لحسابات او صفحات او بيع منتجات داخل منصة انستقرام فالاعلان داخل الموقع يعد امر مربح لانك ستحصل على النتائج في كل الاحوال ولن تخسر شيء بل سوف تحصل على ما تريد من خلال اول حملة اعلانية وكلما زادت هذه الحملات زادت الفائدة.

    تكلفة الاعلانات تعتمد على الاستراتيجيات الخاصة بعروض الاسعار حيث توجد استراتيجيات مختلفة داخل المنصة وهي بنفس اسلوب الاعلان داخل فيسبوك حيث توجد استراتيجيتين وهما اليدوية والتلقائية من خلال المنصة وانت من تحدد ايهما هي الطريقة الانسب بالنسبة اليك.

    الاعلان اليدوي هو الاشهر الذي يجعلك انت من تحدد المبلغ التي تعرضه على الشركةمن اجل اظهار اعلاناتك وعندما تنتهي عدد الترويجات الاعلانية التي يتم احتسابها نسبة الى المبلغ المادي الذي قدمته سوف تنتهي ويمكنك التجديد في وقت لاحق فيما لو اردت الاعلان مرة اخرى.

    التلقائي هو اختيار النظام المبلغ المناسب للاعلانات ثم يقوم بعرضها استنادا الى ما تريد انت وان المبلغ يمكن ان يكون اعلى من اسلوب التسعير اليدوي ولكنه اكثر ضمانا وهذا ما تلجأ اليه الشركات التي تبيع منتجات مربحة او الراغبين بالحصول على عدد معين من المتابعين وافكار اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة