ما هي اسهل طرق تحسين الصور في مدونة ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ووردبريس تحتوي كل مقالاتها تقريبا على الصور لان من شروط المقال الموافق لمعايير السيو ان تكون هناك على الاقل صورة واحدة في المنشور وكثرة المنشورات يعني الكثير من الصور.

ما هي افضل ادوات أو اضافات تحسين الصور تلقائيا بحيث يمكننا عرض الصور بعد عمل التعديلات في الاحجام وضغط حجمها ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-05-23T09:50:49+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-10T18:18:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كان في السابق منشئ المحتوى على ووردبريس يحتاج الى بعض المواقع او الاضافات التي تقوم بضغط وتحسين وتحجيم الصور بينما في الوقت الحالي يحتاج منك الى تحضير صورك بنفسك من اجل ضغطها وتقليل جودتها وتحويلها الى الامتداد أو الصيغة Webp التي سمحت بها ووردبريس في تحديثها الاخير.

    كل ما تحتاج اليه هو اضافة مجانية تسمى WebP Converter for Media هذه الاضافة لها ميزتين الاولى تحويل الصور الى هذا الامتداد والخيار الثاني هو تحسين هذه الصورة مثل ضغطها او التقليل من جودتها قليلا لكي تكون اقل حجما بالتالي يكون الصفحات داخل المدونة اسرع .

    تابع معنا الاجابة على السؤال : ما هي اهم عوامل السرعة لمدونة ووردبريس ؟

    تحسين الصور على ووردبريس

    بينما التحجيم أي تغيير الابعاد فلا داعي له والسبب ان اغلب قوالب ووردبريس المميزة هي التي سوف تقوم بتحجيم الصور استنادا الى التخطيط وضمن الكتلة التي تكتب المقال فيها وهذا يجعلنا نتجنب القلق حول هذه الجزئية اذ ان من مميزات الاضافة اعلاه انك تستطيع التقليل من جودة الصور لكي توفر اكبر قدر ممكن من حجم الصفحة بالاضافة الى مساحة التخزين .

    لو اردت تجنب مشاكل الصور وعرض روابطها على خادم موقعك فيمكنك استخدام الخدمة BunnyCDN التي تمتاز بجودتها ورخص صمنها اذا لا تكلفك ربما اكثر من دولار أو اثنين في الشهر الواحد من البيانات المصروفة وستعطيك سرعة اضافية وضغط للبيانات مع عرض الصور على الخادم الشخصي لهذه الخدمة المتخصصة في مجال شبكة توصيل المحتوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة