ما هي اسوأ خدمة انترنت في العراق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمات الانترنت كثيرة في العراق وتوجد العديد من الشركات التي تتنافس بينها من اجل الحصول على العملاء … ما هي اسوأ شركة توفر خدمة انترنت في العراق من بين هذه الشركات ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-27T10:44:32+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-27T10:51:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل شركات الانترنت توفر باقات او حزم يتم الاشتراك بها للحصول على الانترنت الاسرع من حيث الرفع والتحميل. هناك البعض ممن يحتاج الانترنت الى التصفح فقط ولكنه يقول عنه سيء بسبب الإكثار من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او الفيسبوك وفي الحقيقة قهو يحتاج الى باقة اكبر من اجل الوصول الى ما يريد وبدون تقطيع. أسوأ خدمة انترنت في العراق لا يمكن الحكم عليها من خلال الباقات وإنما من خلال الشركة المجهزة لهذه الخدمة. هناك بعض شركات الانترنت التي تعدك بسرعة ومواصفات او مميزات خيالية ولكن عند الاشتراك فيها تجد العكس.

    يوجد موقع الكتروني يراقب أداء شركات الانترنت التي تجهز الانترنت للمواطنين تسمى اكو نت لزيارة الموقع (اضغط هنا) يمكنك معرفة كل الشركات المتوفرة في العراق وايها قيد العمل ومن من الشركات متوقفة عن العمل نهائيا. في حالة كانت الشركة مكتوب جنبها بالاحمر Down فهذا يعني انها متوقفة بالكامل لأغراض مختلفة قد تكون صيانة مؤقتة وربما يكون هذا الشيء هو سوء ادارة. الشركات المكتوب جنبها بالاخضر Up فهي تعمل.

    ان كانت الشركة تعمل ولا تمتلك خدمة انترنت فيجب اولا مراجعة الربط الخاص بك الخاص بالراوتر او النانو وغيرها من اجهزة استقبال خدمة الانترنت التي تستخدمها في منزلك. ان تعذر ذلك فيمكنك الاتصال بالوكيل لكي يجد لك الحل لانه سوف يظهر لك ان كانت خدمة الانترنت تصل اليك من خلاله ام لا لكي يحل المشكلة بأسرع ما يمكن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )