ما هي اشهر اضافات ووردبريس للترجمة الى عدة لغات ؟

السؤال

كنا لا نصدق عندما كان يقال لنا ان العالم سوف يتحول الى قرية صغيرة من خلال دمج كل الشعوب والحضارات في مكان واحد يتفاهمون فيما بينهم واقرب مثال على ذلك منصة ووردبريس.

كيف يمكن ترجمة المقالات الخاصة بي الى عدة لغات بحيث يمكن ان تظهر مترجمة بالكامل الى باحثين من بلدان اخرى يعتمدون لغات اجنبية … ما هي افضل الاضافات التي تقوم بذلك ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 2020-11-06T11:04:39+03:00 1 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-10T19:56:54+03:00

    هناك اضافات كثيرة تعمل على مدونة ووردبريس من اجل ترجمة المقالات الى عدة لغات عالمية من اجل تقريب الصورة وجعل العالم قرية صغيرة يمكن ان تظهر اي مقالة بأي لغة كانت الى جميع لغات العالم تقريبا او الى لغات مهمة مثل الانجليزية الفرنسية الايطالية الالانية الاسبانية والبرتغالية وغيرها.

    بعض الاضافات تعتمد على رقم ip من اجل تحويل اللغة الى البلد الذي يسكن فيه فعل سبيل المثال لو زار سعودي موقع امريكي يكتب مقالات باللغة الانجليزية سوف يتم تحويل لغة الموقع الى العربية والعكس صحيح ولكن هناك اضافات لا تدعم التحويل التلقائي وانما يتم من خلال اختيار اللغة.

    انتشار مقالات ووردبريس سيكون اوسع بكثير لان محركات البحث سوف تقوم بأدراج المقال بشكل عام ضمن نتائج البحث وسيظهر في جميع عمليات البحث للغات المدعومة وبالتالي سوف يكون انتشار المقالات كبير جدا ويمكن ان تحصل على اضعاف الزوار المستهدفين.

    لا انصح بأستخدام الاضافات التي سوف ادرجها ادناه الا في حالة كنت تستضيف موقعك على خادم قوي لان هذه الاضافات تتطلب استعلامات كبيرة على قواعد البيانات بالاضافة الى عملية الاحصاء للزوار من خلال تمييز ارقام الايبي وتنسبهم الى بلدانهم وهذه الاضافات هي :

    1. TranslatePress
    2. WPML
    3. Polylang
    4. Multilingual Press
    5. xili-language
    6. Google Language Translator
    7. GTranslate
    8. Loco Translate
    9.  Multilanguage
    10. Goo Translate Widget
    11. Google Website Translator
    12. Lingotek
    13. TranslatePress
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة