ما هي اشهر التطبيقات ربح الاموال من الانترنت ؟

السؤال

يوجد تطبيقات كثيرة تعتبر ممتعة والكثير منها عبارة عن برمجيات من اجل التصميم او اداء وظائف على الهاتف ولكن نادرا ما نجد تطبيقات يمكن ربح المال منها وان كانت فهي ليست موجهة لنا.

ما هي افضل التطبيقات التي تعمل على نظام اندرويد والتي يمكن ربح المال من خلال استعمالها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T16:05:43 1 إجابة 15 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. توجد الكثير من التطبيقات التي يمكنك الربح منها واستعمالها في اوقات الفراغ لاستخراج حوالي 20 دولار من كل تطبيق والتي تنفعك كثيرا في شراء الخدمات الخاصة بموقعك او متجرك الالكتروني فيما لو كنت تمتلك هذا الشيء بالاضافة الى امكانية عمل اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

    هذه التطبيقات في الأصل غير متوفرة للمستخدم العربي ولكن مع خدمة VPN بالإضافة الى لغة انجليزية جيدة فمنها ما يطلب منك ان تقوم بالاجابة على اسئلة وملء الاستبيانات واخرى تطلب منك تثبيت وتشغيل تطبيقات معينة والعاب واخرى خاصة بالحصول على احصائيات.

    هذه التطبيقات يمكن ان تنفع من يريد الربح من ناحية قضاء وقت فراغ والقيام بمهام معينة يطلبها منه وكل مهمة تكون بقدر معين من المال ربما تتجاوز 1 دولار او اقل وحتى اكثر وهذه المهام او الطلبات يمكن تنفيذها اثناء تشغيل التطبيق والعمل عليه.

    اغلب طرق دفع الاموال التي تعتمدها هذه التطبيقات اما عن طريق بايبال او سكريل وحتى بطاقة بايونير يتم ملء البيانات مقدا لحين الوصول الى المبلغ المقرر ارساله الى حسابك المصرفي الالكتروني من اجل استخدامها بما تريد انت … أشهر هذه التطبيقات المستخدمة للربح هي :

    1. Tap Tap Money – Free Rewards & Make Money App
    2. QuickThoughts: Take Surveys Earn Gift Card Rewards
    3. Userfeel
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )