ما هي اشهر الحسابات الشخصية على منصة انستجرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نسمع كثيرا من خلال مقالات يتم نشرها على المواقع التقنية عن اكثر القنوات تفاعلا على يوتيوب او اكثر الفيديوات مشاهدة ونتفاجأ بالمليارات من المشاهدات لبعض المقاطع التي هي اغلبها اغاني مشهورة.

ما هي اكثر الحسابات شهرة على موقع انستجرام وهل فيهم شخصيات مؤثرة يمكن ان نعرفها في حياتنا اليومية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-27T23:30:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان انستجرام يعتمد بالدرجة الاساس على نشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وان الشهرة فيه تعتمد على مدى تأثير الشخص في وسائل الاعلام المختلفة وباقي مواقع التواصل الاجتماعي فالشهرة تعتمد على الشخص فيما لو كان لاعب او مطرب او ممثل وحتى شخصية لها صدى واسع في مجال الميديا.

    دائم ما تكون الشخصيات المشهورة هي الأكثر متابعة من قبل الاشخاص وان هذه المتابعة تكون على انواع منها فضول واخرى اعجاب وحتى نقل اخبار عن هذه الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاخبارية من اجل كسب زائرين من محركات البحث وربح الاموال نتيجة عرض الاعلانات في الموقع او مقاطع يوتيوب نتيجة الحديث عن هذه الاخبار.

    ان المجتمع الذي يتحدث اللغة الانجليزية هو الاقوى اعلاميا على الارض بسبب وسائل الاعلام المتطورة ذات اللغات المتعددة ومحاولة باقي الشعوب تقليدهم او النظر اليهم كونهم يمثلون الحضارة المتقدمة ولهذا سوف نستثني المجتمع المحب للرياضة لكي نجعل الشخصية الثانية التي تعتبر الاولى في العالم هو كريستيانو رونالدو والذي يكون ترتيبه بعد صفحة انستجرام الرسمية.

    مشاهير انستجرام

    فيما يحتل المرتبة الثامنة ليونيل ميسي ويعتبر جستن بيبر الشخصية رقم عشرة على مستوى العالم اما الباقين فكما تشاهدون وتقرأون اسمائهم في الصورة اعلاه فهم فنانين من الولايات المتحدة الامريكية والذين يتنوعون بين مطربين او عارضات ازياء وممثلات ومغنيات.

    اما كيم كاردشيان فهي ملكة تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة الامريكية وتحظى بشهرة كبيرة ناتجة عن ظهورها الكبير في الاعلام وطبيعة جسمها التي سحرت المتبعين لها من مختلف بلدان العالم.

    الارقام المقابلة لاسماء الشخصيات هي عدد المتابعين بالمليون فمثلا يعتبر عدد متابعي كريستيانو رونالدو 238 مليون وهكذا بالنسبة للباقين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة