ما هي اشهر وسائل التواصل الاجتماعي غير المعروفة عربيا ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تسأل أي عربي عن وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم العربي سيقول لك فيسبوك, يوتيوب , تويتر , انستقرام ومن ثم يذكر التطبيقات الشهيرة مثل سناب شات , تيك توك , واتساب وغيرها ولا يعرف مواقع اخرى ربما تكون مشهورة جدا … ما هي اشهر وسائل التواصل الاجتماعي غير المعروفة عربيا ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-16T20:59:35+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-17T11:39:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مواقع التواصل الاجتماعي كثيرة على مستوى العالم ولكن بسبب عدم دعم الكثير منها اللغة العربية نجدها غير معروفة نهائيا على مستوى العرب ويتم ذكرها وربما زيارتها لفترة وجيزة والتسجيل فيها ومن ثم تركها لان اي شبكة تواصل تنجح في بلد معين يجب ان يتوافد فيها الجماهير من هذا البلد.

    العرب يعرفون مجموعة من وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكننا ذكرها أدناه والتي لا يوجد غيرها على مستوى التواجد والجمهرة بينما المواقع الباقية فيكون عدد الموجودين فيها قليل جدا وأشهر وسائل التواصل الاجتماعية المشهورة عربيا هي :

    • Facebook
    • Youtube
    • Inastagram
    • Snapchat
    • Tiktok 
    • Twitter

     

    المواقع غير المشهورة عربيا سوف ندرجها لكم بعضها معروف لدى من يقرأ الاجابة والسبب هناك مساعي من قبل العرب في استخدامها ولكن لا يخططون التواجد بها كثيرا بينما اشخاص اخرين ربما يسمعون بها لأول مرة فهي مشهورة على المستوى الغربي والعالمي وأشهرها:

    1- Pinterest

    احد اشهر مواقع الصور التي يمكنك اما نشر تصاميمك الخاصة أو اعتبارها مخزن للصور التي تحاول رفعها ويمكنك مشاركتها من المواقع الالكترونية الاخرى فهي تحمل روابط هذه المواقع ولكنها سوف تكون في حسابك الى الابد.

    2- Reddit

    موقع تواصل اجتماعي مؤثر على المستوى العالمي وان المتواجدين فيه هم اكثر ثقافة ومعرفة من المتواجدين داخل فيسبوك لأن اغلب النقاشات التي تجري فيها تكون على مستوى التقنية او التكنولوجيا واخر التطورات العلمية التي تجري.

    3- Linkedin

    موقع التوظيف في الظاهر ولكنه يتيح لك نشر الروابط وكتابة المقالات في كل اللغات فحسابك داخل هذه المنصة يحتوي على ميزات فريدة وفي نفس الوقت سوف تحصل على متابعات وتنبيهات بوجود وظائف في بلدك يمكنك التقديم اليها .

    4- Amino

    منصة شبابية يتم نشر الصور والمقالات ومقاطع الفيديو فيها يمكن لو كنت احد هؤلاء الشباب محبي المشاركة ونشر الصور والتصاميم وعمل تواصل ومشاركات مميزة ان تتواجد في هذه الشبكة.

    amino

    5- sociall

    شبيه بالموقع اعلاه ولكنه لمراحل عمرية متنوعة وهو شبيه جدا يمنصة فيسبوك فيمكنك عمل النشاط الكامل فيها والتعارف ونشر ما تريد فيها ولكنها غير مشهورة على المستوى العربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة