ما هي اضافات متصفح جوجل كروم التي تساعد على تصفح افضل للمواقع؟

السؤال

متصفح جوجل كروم يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من الاضافات التي يمكن ان اصفها بانها تفعل الاعاجيب والمستحيلات وان هذه الاضافات انواع حسب التخصص ونوع البرمجة التي يقوم المطور بعملها.

ما هي الاضافات التي يمكن الحصول عليها وتنصيبها على متصفح جوجل كروم من اجل الحصول على تصفح افضل؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T21:50:01 4 الاجابات 73 مشاهدات 0

الاجابات ( 4 )

  1. اضافة FULL SCREEN FLASH

    من انواع الاضافات المهمة جدا لان ملفات الفلاش لا تكون مدعومة في كثير من المتصفحات وان دعمتها فسوف لن تستطيع تشغيلها الا على الموقع المستضيف لها.

    ان الاضافة تقوم بتشغيل ملفات الفلاش ان كانت مقاطع فيديو او تصاميم متحركة وحتى العاب على صفحة كاملة من متصفح جوجل كروم.

    كل محبي الالعاب وتشغيل المقاطع المتحركة التي يتم تصميمها بأستخدام فلاش من خلال هذه الاضافة والتمتع بالعرض الكامل للشاشة وبالتالي جودة اكبر ووضوح تام.

    اضافة تشغيل ملفات فلاش

    اخترت لك الاضافات الموجودة في الردود لسبب واحد وهي انها مهمة جدا ويجب ان يتم تنصيبها لانها تقدم خدمات كبيرة يمكن ان تقوم بها برامج كبيرة وليست اضافات مجانية تكون ملحقة مع جوجل كروم وان لم تستعملها لمدة يمكنك اغلاقها وحفظها في المتصفح الى ان يحين وقتها وتقوم بتفعيلها واستخدامها.

  2. الاضافة WOT Web of Trust

    ان كنت تعمل بحذر على الانترنت وتريد الدخول الى المواقع الموثوقة من حيث السمعة الناتجة من التعليقات في مواقع مشهورة متخصصة بتقييم المواقع العالمية ويتم ذلك عن طريق التجارب التي يخوضها المستخدمين والزبائن لهذه المواقع وخصوصا لو كانت تقدم خدمات مقابل اموال او اسواق ومتاجر الكترونية.

    عند البحث عن هذه المواقع يتم اظهار علامة خضراء جنب العنوان الذي يدل على ان هذا الموقع موثوق وعلامات اخرى تقلل من مصداقية هذه المواقع التي تجعلك لا تدخل اليها من الاساس لانه لا يوجد مستخدم الا ويفضل المواقع التي تكون مصداقيتها عالية جدا.

    على سبيل المقال فأن احدى شركات الاستضافة هي نيم جيب التي تعتبر الاشهر في مجال عملها ولكن بسبب تأخر الرد من قبل فريق الدعم لا تحضى بشعية عالية وليست موثوقة لو قمت بالبحث عن شركة استضافة لموقعك وهذا سوف تجده ظاهرة من خلال العلامة الحمراء الظاهرة في الصورة ادناه ولا تدخل اليه حتى لو ظهر لك في النتيجة الاولى اثناء البحث في محرك جوجل.

    اضافة معرفة مصداقية المواقع

    هناك الكثير من المتاجر الالكترونية التي يمكن فحصها بأستخدام هذه الاضافة وان كانت غير جديرة بالثقة فسوف لن تشتري منها وسوف تنقذك الاضافة من عملية احتيال يمكن ان تتعرض لها لو لم تستخدمها.

  3. اضافة ImTranslator

    الاضافة الافضل في مجال الترجمة من والى اي لغة في نفس صفحة المتصفح وتصلح للتنصيب على جوجل كروم وفايرفوكس بالاضافة الى متصفح اوبرا وهذه الاضافة توفر اربعة مصادر للترجمة تختار الموقع الذي يعجبك وهي كل من ياندكس جوجل مايكروسوفت وموقع الاضافة نفسه المتخصص بالترجمة الى اي لغة حول العالم.

    هذه الاضافة وجودها مهم وخصوصا لنا كعرب لان المعلومات التي نجتاجها ان كنا باحثين او طلبة او اصحاب مواقع باحثين عن اخر التطورات في مجال الهندسة والتكنولوجيا حيث يجب علينا البحث عن معلومات باللغة الانجليزية او لغات اخرى ان كنا نمتلك معرفة بلغات اخرى.

    ان اللغة الانجليزية والمواقع الناطقة بها تزخر باخر التطورات الخاصة في كل المجالات وعلى الرغم من معرفتنا بهذه اللغة كوننا درسنا اللغة في المدارس الا ان هناك كلمات ومصطلحات تبقى خافية علينا لانها ليست بغتنا الام ويتوجب علينا ان نستعين بمترجم الكتروني.

    اضافة الترجمة

  4. هذه الاجابة تم تعديله.

    اضافة Office

    هذه الاضافة مهمة جدا لكل مستخدم وخصوصا من لم يقم بتنصيب مجموعة برامج اوفيس التي تنتجها وتطورها شركة مايكروسوفت وان الشركة هي التي تدعم هذه الاضافة شخصيا لانها قد فعلت منذ مدة امكانية استخدام منتجاتها على الانترنت ولا تطلب منك اكثر من تسجيل حساب على موقع مايكروسوفت.

    هذه الاضافة تسهل عليك الامر وبدلا من الدخول الى موقع مايكروسوفت يتطلب منك تسجيل الدخول من خلال الاضافة والقيام بتحير هذه الملفات بالاستعانة بمتصفح جوجل كروم وبالتالي سوف تسهل عليك الكثير من الامور وخصوصا ان كنت باحث ومستخدم لبرامج وورد اكسل وبور بوينت وغيرها من منتجات اوفيس.

    الاضافة ليست فقط لتحرير الملفات او المستندات النصية التي يمكن فتحها بواسطة برامج اوفيس وانما من اجل قرائتها ايضا.

    اضافة عرض وتحرير ملفات اوفيس

    افضل اجابة

‫اضف اجابة