ما هي اغرب الاشياء التي يتم بيعها على الانترنت ؟

السؤال

بالنسبة للمنتجات والسلع بالاضافة الى برامج الانترنت من اضافات ومنصات وسلع يمكن ان يتم جلبها الى المنزل من خلال خدمات التوصيل داخل البلدان او شحنها الى بلدان اخرى فهي معروفة للجميع.

ما هي اغرب الاشياء التي يتم بيعها على شبكة الانترنت والتي يمكن ان تصدم كل من يراها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T19:09:13 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك اشياء لا يصدق ابدا انها تباع على الانترنت ويمكن ان تكون شيء مضحك او يبعث على الغرابة وهذه الاشياء غير دارجة بل وان بعضها يتم بيعها في متاجر عالمية واخرى يتم عرضها لمجرد الضحك وهناك ايضا اشياء ومنتجات لا يمكن ان يتم الحصول عليها الا بعلم الحكومات.

    اغرب الاشياء التي يتم بيعها على الانترنت لاغراض مختلفة سوف نضعها لكم مع ملخص بسيط عن الغرض الخاص بها وهي :

    1. اسلحة حقيقة ودبابات يتم بيعها على الانترنت المظلم ويمكن ان تكون العصابات والميليشيات هي التي تقوم بالتعاقد على مثل هذا النوع من الصفقات المشبوهة التي يتم بيعها خارج اطار القانون ولكن صدق او لا تصدق توجد عروض يمكن التفاهم عليها من هذا النوع.
    2. حيوانات محنطة ونجدها كثيرا في منازل الاثرياء او محبي الصيد وانواع الحيوانات المحنطة يعتبر اقتناءها او شرائها شبه رسمي ولهذا سوف تجد من يقوم بشراء هذا النوع من المنتجات.
    3. الاسنان الحقيقية يتم عرضها على بعض المتاجر الشهيرة مثل ايباي وربما يتم شرائها من قبل الاطباء من اجل اجراء الدراسات عليها والا لا يوجد مبرر لشخص من غير المتخصصين ان يقوم بأقتناءها.
    4. اليورانيوم هو اخطر المعادن على سطح الارض ويتم عرضه في امازون من اجل الابحاث العلمية ويجب ان تكون عملية البيع تحت اشراف حكومي خوفا من شراء هذه المادة من جهات مشبوهة.
    5. الجماجم الشرية يتم بيعها من قبل متاجر الكترونية لاغراض الدراسات الطبية وهي لاشخاص حقيقيين وليست وهمية كما يظن الكثيرين.
    6. من اغرب الاشياء التي يتم بيعها هي عقارات على سطح القمر وهذا المنتج وهمي ولكن هناك من يقوم بالدفع من اجل حجز مساحة من هذه العقارات ولو بشكل يومي او للضحك فقط.
    7. بول الحيوانات يتم شراءه من اجل ابحاث طبية ويجب ان يكون نقي وله سوق في عالم الانترنت ولا اعرف صراحة الغرض من شرائه.
    8. البراز الذي يستخدم في الهدايا لاشخاص لا يستحقون ان ترسل اليهم الهدايا الطبيعية ولهذا يتلقون هدايا عبارة عن براز الحيوانات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )