ما هي افضل افلام او مسلسلات الكائنات الفضائية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انتشرت الكثير من افلام الكائنات الفضائية بالاضافة الى المسلسلات في عالم السينما والدراما الغربية وهي ذات طابع امريكي على وجه الخصوص … ما هي افضل افلام او مسلسلات الكائنات الفضائية في الوقت الحالي ؟

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-21T19:37:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الافلام التي تتحدث عن الكائنات الفضائية كثيرة بحيث لا يمكن حصرها ومن ضمنها سلسلة افلام حرب النجوم Star Wars بأصدراتها العديدة التي تجسد صراع الإنسان مع كائنات من كواكب اخرى بالاضافة الى غزو متبادل بين هذه الكائنات وعداوات وعدم قدرة الجميع الى التوصل الى حل او هدنة بين جميع هذه الاطراف. ولكن من المسلسلات المميزة التي تستحق المشاهدة هو مسلسل حديث يسمى Another Life .

    هذا المسلسل من موسمين وكل موسم يتكون من 10 حلقات ويتحدث عن غزو فضائي لكوكب الارض يبدا من عملية استطلاع ناتجة من مجسم يهبط في الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن تدميره ويبدأ بالتواصل مع البشر. هذا الامر دفع مجموعة من رواد الفضاء الى التجول في الفضاء من اجل ايجاد هذه الكائنات والتفاوض معها ولكن تبين ان هذه المجموعة هي الاكثر ذكاءا في الكون وقد دمرت الكثير من الكواكب . الامر الذي جعل الانسان يبحث عن طريقة من اجل فهم طبيعة وسلوك هذه الكائنات غير المجسمة والتي تتكون من اكواد برمجية .

    مع تقدم الانسان في ايجاد الحل او تدمير كوكبهم بدات المخاطر تزيد ولكن بالصدفة تم ايجاد نقطة ضعفهم. الإنسان لا يستطيع تدمير كل سفنهم من خلال سلاح الموجات الكهرومغناطيسية الذي قام بصنعه لهذا قام بتطوير فيروس يضرب الكود الخاص بهم من اجل تدميرهم وقد تم ذلك في النهاية مما ادى الى تلقي التحية التي وصلت الى كوكب الارض من قبل الكثير من الامم الفضائية التي تخلصت من سطوة هذه المخلوقات المتقدمة تكنولوجيا الى حد كبير. انصح بمشاهدة هذا المسلسل من قبل عشاق الخيال العلمي والرغبة في الحصول على احدث الاعمال الفنية الدرامية التي تخص الكائنات الفضائية والحرب فيما بينها وصراع الحضارات على مستوى الكواكب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة