ما هي افضل الاعشاب الخاصة بالتخسيس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من الأعشاب والتي تسمى ايضا النباتات الطبية تستخدم من اجل التخسيس وتنزيل الوزن … ما هي الاعشاب الافضل التي تستخدم لحرق الشحوم او الدهون للجسم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-19T17:49:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النباتات الطبية ( الأعشاب ) والتخسيس

    وتنقسم الأعشاب المستخدمة في التخسيس الى:

    المجموعة الأولى

    الفصفصة، وحريرة الذرة، والهندباء، وذنب الخيل، والنوفا، ونهار العرعر، وقش الشوفان، والمريمية، والبقدونس، والزعتر. هذه المجموعة تساعد على حرق الدهون والتخلص من الماء المحتبس بالجسم وهي تستخدم بوضع ملعقة منها على كوب ماء مغلي ويترك لمدة عشرة دقائق ثم يشرب قبل كل وجبة.

    المجموعة الثانية

    الأs، والهيل، والفلفل، والقرفة والزنجبيل، والشاي الأخضر، وبذور الخردل. وهذه المجموعة تولد الحرارة وتحسن العظام وتساعد على تمثيل الدهون. وفي هذه المجموعة تستخدم بوضع ملعقة من هذه الأعشاب على الوجبات کبهارات أو مع السلطة ولكن الشاي الأخضر يستخدم مع ماء مغلي قبل الأكل.

    المجموعة الثالثة

    لسان البحر، الزعرور، عرق السوس والعرعر. هذه المجموعة تنشط الغدد الكظرية وتحسن وظائف الغدة الدرقية. وهذه المجموعة تستخدم بوضع ملعقة على كوب ماء مغلي ويترك لمدة ساعة ثم يصفى ويشرب قبل كل وجبة.

    المجموعة الرابعة

    مثل الجنسنج، وهذه المجموعة تساعد على زيادة حركة السوائل والمواد الغذائية في الجسم وتساعد على تنشيط الجسم وزيادة الطاقة المبذولة وسرعة حرق الدهون ورفع معدل الاحتراق الداخلي للطاقة.

    طريقة الاستخدام : يمكن أن يوضع نصف ملعقة صغيرة مع صحن سلطة ويؤكل قبل الأكل أو يؤخذ نصف ملعقة على كوب ماء مغلي ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشرب قبل الأكل.

    تحذير هام:

    لا تستخدم هذه الأعشاب الا تحت اشراف طبيب

    1. عدم استخدام المريمية والقرفة والزنجبيل للحوامل أو المرضعات في الشهور الأولى.
    2. عدم الإكثار من استخدام عرق السوس لأنه قد يرفع الضغط والسكر في حالة الإفراط في استخدامه لدى الأشخاص الذين لديهم قابلية الإصابة بالضغط .
    3. عدم استخدام الجنسنج في حالة هبوط السكر أو ارتفاع الضغط أو أمراض القلب إلا تحت إشراف متخصص.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )