ما هي افضل الاعمال المربحة ماديا على الانترنت ؟

السؤال

هناك اعمال بعضها تتطلب امتلاكك شهادة لكي تقوم بالعمل فيها سواء على الانترنت او في ارض الواقع واعمال اخرى تتطلب منك خبرة وبالنسبة للانترنت يمكن استغلال عملك والربح منه.

ما هي افضل الاعمال التي يمكن الربح منها اموال كثيرة من خلال عرض مواهبك على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T19:15:20 1 إجابة 14 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اكثر الاعمال المربحة التي يمكن ممارستها على الانترنت ستكون مذكورة في النقاط ادناه وهي :

    1. انشاء مدونة او موقع الكتروني واشهارها مع مجموعة من الادوات المساعدة مثل مدونة ومنصة اختصار الروابط بالاضافة الى بعض الصفحات التي يمكن تقديم خدمات من خلالها ومن ثم الاشتراك في خدمة اعلانات جوجل ادسنس وبدء الربح منها على المدى الطويل وكلما ازدادت شهرتها كانت احتمالية الربح اكبر.
    2. الاعمال اليدوية في المنزل يمكن ان تنفع في الترويج عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المتاجر الخاصة بكل بلد من اجل استهداف اشخاص من مدينتك يمكن ايصال المنتج اليهم مقابل مبلغ توصيل مثلا وتعتبر هذه الطريقة مربحة جدا خاصة ان الكثير من الناس يفضلون الاعمال اليدوية.
    3. يمكن العمل في اي شركة تحتوي على خدمات دعم للزبائن من خلال الاتصال او الانترنت لان تقديم الدعم لهم لمدة محدودة يوميا حسب اوقات الدوام يمكن ان يجعلك تجلس في منزلك او في مكان مريح داخل الشركة وتلقي المحادثات والاتصالات وحل المشاكل الخاص بهم.
    4. اعمال الحسابات الضرورية مثل التصاميم اليدوية التي تحتاج الى نواتج او اجراء اعمال محاسبة داخل المنزل ايضا مفيدة يتم طلب الخدمة من خلال البريد الالكتروني او تعليق داخل الموقع واستلام الاموال مقابل تسليم العمل من خلال لقاء يحصل بين الطرفين.
    5. مدرس خاص على الانترنت يتم التواصل من خلال احدى التطبيقات او البرامج المهمة واجراء اتصال بالفيديو من اجل ايصال فكرة موضوع معين والحصول على مبلغ مادي مقابل ذلك.
    6. الترجمة تعد من أشهر الأشياء المهمة التي يمكن ان يكسب منها المستخدم على الانترنت وخاصة ان كانت تتبع اختصاص معين قانوني او تاريخي وتجاري وما شابه ذلك لان المصطلحات الانجليزية لا يمكن ترجمتها الا من يمتلك نفس اختصاصها.
    7. انشاء قناة على يوتيوب واتباع شروط الخدمة على المنصة الشهيرة والربح من اعلانات جوجل ادسنس والارباح سوف تزداد مع الزمن.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )