ما هي افضل الطرق المجربة للربح من الانترنت ؟

السؤال

الانترنت يمكن الربح منه من خلال استخدام طرق عديدة تعتمد على طبيعة وذكاء الشخص ولا احد منهم ينصحك بالعمل مثله لان كثرة العاملين في نفس المجال يمكن ان يضيق الرزق عليه من وجهة نظره ولكن الرزق يبقى بيد الله تعالى .

ما هي الطرق المجربة الخاصة بالربح من الانترنت ؟ هل يمكن ذكر مجموعة منها مع بعض التفاصيل لكي اختار العمل بأحدى هذه الطرق ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-08T21:40:10 1 اجابة 16 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هناك طرق كثيرة يمكنك العمل بها على الانترنت من اجل الحصول على الاموال وربح الاف الدولارات سواء على مستوى العمل لمدة اشهر والتي سوف تتطور مع تراكم الخبرات بالاضافة الى توسيع مجال العمل لتكون الارباح كبيرة جدا يمكن ان يحصل المستخدم على الانترنت اموال طائلة نتيجة الخبرات التي يتمتع بها.

    افضل طرق الربح من الانترنت التي يمكن القيام بها من اجل الحصول على اموال كبيرة تصل الى مئات او الاف الدولارات بشكل شهري :

    1. انشاء موقع الكتروني بفكرة فريدة ومحتوى حصري مع تهيئته لمحركات البحث داخليا وخارجيا بما يسمى SEO من اجل الربح منه بعد عمل منشورات ومقالات مكتوبة فيه بشرط ان تكون حصرية ذات فائدة تجذب الزائرين اليه يوميا وبعدد كبير وطرق الربح من الموقع الالكتروني الذي تملكه كثيرة منها اعلانات جوجل ادسنس او اي شركة اعلانية اخرى تعمل فيها كناشر وعمل دعايات لمواقع ومنتجات اخرى من خلال كتابة المقالات التي تخصها بالاضافة الى طرق اخرى وضع اعلانات لسلع ومنتجات وروابط خاصة بأشهار المواقع الالكترونية الاخرى كما ويمكن بيع الروابط لمنتديات ومواقع اخرى والربح منه من خلال اختصار الروابط وخصوصا في الروابط الخاصة بالتحميل وان شهرة موقعك سوف يفتح الباب امامك لعمل اقسام اخرى فيه من خلال النطاقات الفرعية التي تؤهلك ان تعمل منصات خاصة بعمل متجر او بيع خدمات سيو وروابط خلفية من موقعك او اعطاء الاستشارات والاستفادة من خبراتك لاشهار المواقع الالكترونية من خلال ادارتها لفترة من الوقت.
    2. عمل قناة على يوتيوب او الربح من مقاطع الفيديو على منصات اخرى مثل فيسبوك تويتش او حتى ديلي موشن والاهم من هذا كله هو المواضبة على انشاء مقاطع الفيديو والبث المباشر واكتساب المتابعين لقناتك او صفحاتك التي تنشر فيها مقاطع الفيديو وتقوم بالبث المباشر من خلالها ويمكن الربح من الفيديوات في القناة الخاصة بك واستغلال الجماهير الكبيرة التي تدخل يوتيوب وفيسبوك وغيرها من المواقع يوميا وهذا لا يكفي فيمكنك الربح من هذه القناة من خلال الاحالة واختصار الروابط والاعلان لمواقع وقنوات وسلع اخرى يمكنك ان تربح منها فعلى سبيل المثال لو كانت قناتك تتكلم عن الرياضة فيكون الاعلان عن منتج معين داخل الفيديو وتعرض السلعة والشركة وكود او شفرة الخصم التي توفرها الشركة بأسمك مع استحصال الاموال من الموقع او الشركة المعلنة لديك.
    3. عمل صفحات ومجموعات مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي واهمها سناب شات انستجرام فيسبوك تويتر وحتى بعض صفحات جوجل او مواقعه ومن خلال هذه الصفحات او المجموعات يمكن الاعلان لديك عن منتجات تقوم بنشرها لانك عندما تحصل على متابعين يفوقون 100 الف او اكثر سوف تصبح من المشاهير ويمكن ايصال اي اعلان لمجموعة كبيرة من الناس وكسب الاموال منه كما يمكن استغلال هذا العدد الهائل من المتابعين في ارسال زائرين الى مواقع معينة ونشر صفحات والتعليق في اماكن اخرى تستهدفها بنفسك او حصوال هذه الصفحات او المواقع على زيارات واعجابات ويجب ان لا تنسى القنوات على تليجرام التي تعتبر مربحة بشكل كبير بشرط ان تكون مشهورة ونشيطة وتحتوي على اقبال ونشاط عالي من قبل المتابعين لنشر الاعلان فيها خلال اي لحظة وبالتالي الحصول على النتائج التي تريدها انت بالاضافة الى المعلن.
    4. بيع الخدمات والمهارات التي تتقنها حيث ان هناك الكثير من المهارات التي يمكن تقديمها فيما لو كنت تملك احدى النقاط الثلاثة المذكورة اعلاه او بعضها او جميعها وهذا يعتبر احد اسرار النجاح بالاضافة الى امثلة اخرى يمكنني ان اذكرها لكم مثل كونك مبرمج مميز يمكنك عمل تطبيقات على الطلب او عمل قوالب مواقع الكترونية ومنصات مثل ووردبريس او بلوجر او تحتكر اضافة يمكنك تنصيبها بمقابل مادي او كونك مصمم جرافيك تقوم بتصميم الصور مهندس تصنع خرائط منازل بالاضافة الى كونك خبير في شيء معين على الانترنت مترجم قانوني تعطي استشارة والكثير من الامثلة التي لا يمكن حصرها ووضعت لكم بعضها يمكن معرفة مهاراتك من خلال التفكير مع نفسك لوهلة وان كانت غير جيدة يمكن تطوير هذه المهارة وبدء الربح من خلال عرضها للبيع.
    5. التسويق بالعمولة او الاحالة وهذا الشيء يشمل البضائع في المتاجر الشهيرة مثل امازون مثلا واسواق عربية بالاضافة الى شركات استضافة للمواقع يمكنك عمل منشورات كبيرة لها تبرز اهم الايجابيات والسلبيات لها مع تفصيل كامل لكل منتج او موقع يمكن للمستخدمين الاشتراك به عن طريقك كمثال هناك موقع اسمه بايونير يعطي بطاقات ماستر كارد يكون ربحك عن كل شخص يقوم بالتسجيل وتفعيل البطاقة عن طريقك 25 دولار امريكي فلو قمت بجذب حوالي 100 شخص فيكون ربحك 2500 دولار امريكي مع امكانية العمل بالاحالة لخدمات اخرى شبيهة بها ولكن هناك شرط ان يتوفر لديك وسيلة للاشهار والبيع كما ذكرناها في النقاط الثلاثة اعلاه.
    6. كتابة المقالات في المنصات والمواقع الالكترونية بمقابل مادي حيث ان هناك الكثير من المواقع التي يكون مديرها غير متفرغ وهذه المواقع تكون على الاغلب مشهورة ولكنك يمكن ان تكتب مثلا 50 مقال شهريا مقابل مبلغ قدره 100 دولار امريكي ولو اتفقت معه على 100 سيكون ربحك 200 دولار وان اتفقت مع موقعين اخرين او ثلاثة يمكنك الحصول على مبلغ يصل الى 600 دولار امريكي كما ويمكنك الكتابة للمقالات في المواقع التي تعمل مشاركة ارباح ادسنس وتدون فيها مقابل مشاركة الارباح التي تحصل عليها مع ادارة هذه المواقع ولكن يجب ان تكون هذه المقالات والمنشورات حصرية وتكون عارف بما تكتب وليس تحوير المعلومة مثلا او تغيير اسلوب الكتابة من موقع اخر بل تجلب الفكرة وتكون اول من يطرحها على الانترنت او على الاقل المحتوى العربي لكي تكون محترف بحق وحقيقة وليس كاتب اعتيادي فقط.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة