ما هي افضل العاب هواتف اندرويد لعام 2020 ؟

السؤال

اندرويد هو النظام المدعوم بشكل كامل من جوجل وان المتجر الخاص به يحتوي على اكثر الالعاب متعة فيعضها مشترك بينه وبين متجر ابل والبعض الاخر خاص بهواتف اندرويد فقط.

ما هي افضل الالعاب التي لاقت نجاح كبير وازداد جمهورها خلال العام 2020 على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-27T10:35:39+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T18:03:11+03:00

    اكثر العاب اندرويد للعام 2020 التي احتلت مكانة عالية في قلوب المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل والتنافس داخلها وكسبت ثقل اعلامي كبير في عالم التقنية هي :

    1. Among Us لعبة مميزة اجتماعية انتشرت عالميا وتعتبر من اكثر الالعاب التي يلتقي فيها الاصدقاء من اجل حل القضايا العالقة والالغاز ففي الوقت الذي يعمل البعض على تشغيل العاب حربية او ترفيهية نجد ملايين من الناس يلعبون هذه اللعبة سواء على الهواتف الذكية او الحاسوب.
    2. Morphite من ضمن الرياضات الداخلة في الالعاب الاولمبية هي الرماية بمختلف انواعها وان كنت تحب هذا النوع من انواع الياضة فيمكنك تحميل ووتشغيل هذه اللعبة ذات الواجهة الرسومية الجميلة التي تحتل شعبية كبيرة رغم اننا لا نعرفها في العالم العربي على الاقل ولكنها مشهورة على مستوى العالم.
    3. Genshin Impact لعبة خيالية مجسمة بأسلوب افلام ومسلسلات الانمي يوص بان يكون الهاتف الذي تستخدمه من اجل تشغيلها ذات مواصفات قوية جدا ويحتوي على ذاكرة قوية وهي لعبة قتالية يلف بها الغموض لاشخاص قادمين الى عالمك من عالم اخر معزول بواسطة اله اخر على حسب زعمهم.
    4. Call of Duty Mobile العاب الحروب هي الاكثر شعبية عالميا لهذا اي لعبة متطورة تحتوي داخلها على قتال واسلحةوعملية اسعاف وفريق كامل يحارب فرق اخرى فستكون مشهورة.
    5. Jetpack Joyride من الالعاب الجميلة المحدثة بشكل كامل التي تعتمد على نظام المراحل والمهام التي يتوجب انهاءها ومن ثم الانتقال ال مرحلة جديدة.
    6. Teamfight Tactics هذه اللعبة من الالعاب الاستراتيجية الشبيهة باللعبة العالمية LoL من خلال عمل فريق كامل ومنافسة فريق اخر بالوصول الى قاعدته وتدميرها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة