ما هي افضل العاب SEGA على نظام اندرويد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تم اصدار جهاز SEGA لاول مرة في التسعينات كان طفرة نوعية كبيرة في تغيير الواجهة الرسومية للالعاب الالكترونية وهناك الكثير من هذه الالعاب بقيت في الذاكرة للجيل الذي عاصر اتاري سيكا.

هل يمكن الحصول على العاب SEGA شهيرة على نظام اندرويد يمكن تحميلها والاستمتاع بها على الهاتف؟

إجابات ( 6 )

    0
    2020-07-31T23:46:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان العاب الاتاري الالكترونية في جهاز المايكرو بالاضافة الى SEGA التي عندما تم صناعتها وعرضها لاول مرة احدثت ضجة كبيرة في تسعينيات القرن الماضي لان هذه الاجهزة احدثت نقلة كبيرة والتي جاءت على اثرها اجهزة بلاي ستيشن وتطورت الالعاب لتكون الواجهات الرسومية اعلى مستوى واغلبها تطور الى العاب ثلاثية الابعاد.

    نحن نتحدث عن العاب الزمن الجميل لاجهزة SEGA والاجهزة التي سبقتها والتي تكون على الاغلب بأتجاهين فقط ولكنها ممتعة جدا تتكون من مراحل كثيرة وعندما يتم ختمها يحتاج اللاعب الى زمن طويل وخزن المراحل التي تم الوصول اليها.

    من ضمن الالعاب التي سوف نعرضها ما تمت طباعته في ذهن المستخدمين لهذه الاجهزة انذاك وربما لا يتذكره مواليد سنة 2000 فما فوق ولكن من ولد في السنوات التي تسبقها سوف يتذكر هذه الالعاب جيدا.

    ترقبو الاجابات ادناه لكي نضع لكم الالعاب الجميلة التي سوف تحصلون على روابطها من خلال هذه الاجابات والاستمتاع بها.

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-31T23:49:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Sonic the Hedgehog™ Classic

    هذه اللعبة كانت من اجمل العاب جهاز سيكا وتطورت الى الاجهزة التي تلتها وبقيت محط اعجاب واهتمام اغلب اللاعبين انذاك وخصوصا بعد ظهور افلام الانمي والافلام الاجنبية الكوميدية التي تظهر عالمهم الخيالي في الفيلم الاخير الذي كان بطولة الفنان الكوميدي الامريكي القدير جيم كاري ولهذا فأن نشر هذه اللعبة في الوقت الحالي سيكون مهم جدا لتحميلها واللعب فيها على اجهزة اندرويد بدون الحاجة الى العودة الى جهاز سيكا.

    لعبة سونيك على اندرويد

    0
    2020-07-31T23:52:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Comix Zone Classic

    من العاب سيكا الجميلة التي يمكن لعبها الان على اجهزة اندرويد والتي كنا نسميها في السابق حرب الشوارع وملخص فكرة اللعبة اختيار شخصية والقتال في الشوارع وعبور المراحل ولكن بعد اداء مهمات بسيطة وكل مرة تكون الشخصيات التي تظهر اصعب بسبب التحديات التي تواجه اللاعب وان كل اللاعبين يجب ان يتعلمو كل الحركات اللازمة للسيطرة على الشخصية التي من الواجب الحفاظ على طاقتها من النزول لكي لا تموت الشخصية وتستمر اطول فترة ممكنة.

    لعبة حرب الشوارع اندرويد

    0
    2020-07-31T23:58:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Kid Chameleon Classic

    ان العاب التحديات والمهمات التي يتوجب اتمامها في البرية والاماكن المختلفة التي يتم تغييرها نسبة الى تقدم المراحل والتي تزداد صعوبتها بالتدريج وهذه اللعبة ايضا احتلت في وقتها مكانة كبيرة لدى المحبين للالعاب التي تتضمن التحديات التي تختلف وفقا الى المراحل ومن مميزات هذا النوع من الالعاب هو امكانية ختمها والوصول الى النهاية ويمكن اعادتها اكثر من مرة من قبل محبيها.

    لعبة الطفل على اندرويد

    0
    2020-08-01T00:01:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Duck Hunter

    تعتبر لعبة صيد البط من العاب الاتاري مايكرو والتي تكون مراحلها تتضمن مجموعة من البط تطير في الهواء ويتوجب عليك ان تقوم بصيد اكبر عدد ممكن يتم تحديده لك لكي تعبر المرحلة المقررة اليك ومع تقدم المراحل تزداد سرعة البط الطائر مع صعوبات اخرى لتقليل احتمالية الفوز والتي تطلب منك ان تزيد من احترافية تعاملك مع هذه المراحل التي سوف تفشل فيها وخصوصا المتقدمة منها قبل ان تفهم طبيعة العمل فيها بأسلوب صيد جديد لكي تعبرها.

    لعبة صيد البط

    0
    2020-08-01T00:05:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     Super Mario Bros

    هذه اللعبة سوف تبقى محفورة في ذاكرة الاطفال والكبار في ذلك الوقت لان الجميع جرب اللعب بها وكيفية رفع العلم بعد نهاية كل مرحلة والوحوش التي يتم مواجهتها بالاضافة الى النبات اكل اللحوم والادراج والحواجز التي كانت تواجه كل اللاعبين.

    هناك عوائق وسلاحف كانت تتطلب من جميع اللاعبين ان يكونو حذرين معها والتي ادت الى كل من لعبها الى ختم المراحل النهائية لها فكانت اللعبة الاولى في ومن المايكرو قبل ان يظهر جهاز سيكا وتطور الالعاب ومع ذلك بقي راغبيها كثيرين.

    لعبة سوبر ماريو على اندرويد

‫أضف إجابة