ما هي افضل بدائل مترجم جوجل ذات دقة عالية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مترجم جوجل يعد الخيار الافضل للترجمة من اي لغة الى اخرى وهو الذي اوقف الخدمات المدفوعة التي كانت المواقع الالكترونية تعرضها مقابل الحصول على ترجمة احترافية لانه الافضل خلال سنوات كثيرة.

لا مشكلة ان تمت مقارنة ترجمة جوجل مع مواقع اخرى تقدم نفس الخدمة والمقارنة بينها … ما هي افضل بدائل مترجم جوجل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-14T11:41:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة الترجمة لا بد منها لان العالم يجب ان يصبح متفاهم مهما اختلفت اللغات التي يتحدثون بها وبالخصوص الترجمة من اي لغة الى الانجليزية وبالعكس كونها اللغة الررئيسية التي يعتمد عليها الجميع في الدراسة والتفاهم بين الغرباء كلغة معتمدة.

    اذن مترجم جوجل يحل المشكلة في معرفة النصوص ومعانيها وترجمة مواقع بالكامل من اجل فهم محتواها وتم تطوير هذه الخدمة كثيرا لتكون متقدمة ودقيقة جدا في الحصول على المعنى الاشمل والاوفى للكلمات التي يتم ترجمتها وان ترجمة جوجل هي الاسهل بسبب ادواتها المتاحة.

    هذا لا يعني انه لا يمكن مقارنة الترجمة الخارجة من جوجل مع مواقع اخرى متخصصة في هذا المجال التي يمكن ان تكون ترجمتها اكثر دقة بسبب تطور تقنية الذكاء الاصطناعي في فهم صياغة الكلمات والجمل واعادة صياغتها بلغة اخرى بنفس الاسلوب القواعدي.

    سوف لن نخسر شيئا من تجربة مواقع كثيرة مفيدة مع متلاجك جوجل من اجل ايجاد البديل المناسب الافضل لفائدتنا جميعا ولهذا سوف ادرج مجموعة من المواقع المتخصصة في مجال الترجمة من اجل المنفعة العامة وهذه المواقع هي :

    1.  translate 2
    2. babel fish
    3. worldlingo
    4. wordreference
    5. reverso
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة