ما هي افضل تخصصات الطب للبنات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الرجال يبحثون عن تخصصات الطب المختلفة بشكل كبير عما تبحث عنه البنات … ما هي التخصصات الافضل في مجال الطب للبنات ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2022-08-08T22:20:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل تخصصات الطب للعنصر النسائي

    1- الطب النفسي

    يعتبر الطب النفسي من التخصصات المرغوبة في هذا المجال للبنات بحيث يمكن تشخيص الامراض النفسية ومعالجتها ووصف الادوية والمهدئات لمن يعاني من مرض نفسي او يمكن علاج المرضى من خلال خبرة الطبيبة فقط عبر الكلام والتحفيز ليكون المريض او المريضة افضل.

    2- الطب التجميلي

    ان رغبة النساء للخضوع الى عمليات التجميل اكبر من الرجال بالتالي سوف يبحثن عن طبيبة وليس طبيب والسبب ان المجتمع العربي بطبيعته محافظ بالتالي التخصص في مجال التجميل سيكون من التخصصات الفعالة للنساء وهن من سوف ينجحن فيه بشكل اكبر.

    3- طب الاسنان

    اغلب النساء يفضلن النساء في علاجهن في حالة وجود مشكلة في الاسنان من اجل ابعاد التوتر أو الخوف من لمس الوجه وخاصة ان المجتمع العربي والاسلامي محافظ الى ابعد الحدود وهذا يعني ان طب الاسنان مهنة مناسبة وتخصص طبي مميز للنساء.

    4- طب الأطفال

    من يفهم الأطفال أكثر من النساء؟ فالطبيبة على الاغلب هي ام او ستكون اما يوما ما بالتالي فهي تتميز بالحنية والتركيز على الجانب الذي يختص بالطفل وهي الافضل في علاجه واعطاء النصائح للاهتمام بهم وان هذا الاختصاص تكثر فيه البنات اكثر من الذكور.

    5- النسائية والتوليد

    نادرا ما نجد امرأة تعاني من مشاكل في الحمل او تراجع من اجل الاطمئنان على صحة الجنين وتتوجه الى طبيب ذكر لأننا نعاصر هذه الحالات والتي تتوجه فيها النساء الى طبيبات وهو تخصص يكاد يكون خال من الرجال وان العنصر المهيمن عليه نسائي وهو من التخصصات الناجحة.

    6- الانف والاذن والحنجرة

    هذا الاختصاص عام ونادرا ما تتخصص فيه النساء لانه مطلوب جدا من قبل الذكور ولكن ان تخصصت النساء في الجانب الطبي والذي يخص الأنف والأذن والحنجرة سيكون ناجحا من حيث توجه المريضات الى طبيبة من اجل ان ترتاح في الحديث معها وتجد انسانة مشابهة لجنسها تعمل على علاجها.

    7- اختصاص الجلدية

    النساء اللاتي يعانين من الامراض الجلدية غالبا ما يسألن عن عنصر نسائي وهي طبيبة الجلدية وان وجود هذا التخصص الطبي لدى البنات سوف يكون مميز جدا من حيث كسب مراجعين دائميين من العنصر النسائي بالاضافة الى الرجال لو شاع صيتها مستقبلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )