ما هي افضل تطبيقات ويندوز 10 التي يمكن تثبيتها على الحاسوب ؟

السؤال

تطبيقات كثيرة يتم اقتراحها من قبل اصحاب المواقع التقنية خاصة بنظام ويندوز 10 ويتم شرح الوظائف التي تقوم بها وقسم منها يعجبني واخرى اجد انه لا حاجة الى تنصيبها على الحاسوب واستهلاك مساحة وبالتالي سوف لن استخدمها.

طلبي من خبراء موقع سؤال وجواب اخباري عن افضل التطبيقات التي يمكن ان تنفعني في حياتي اليومية لكي اقوم بتثبيت ما يعجبني منها واستعملها علما اني استخدام نظام ويندوز 10.

تم الحل 1
ali 2020-08-07T22:08:44 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. لمن لا يعرف ما هي تطبيقات ويندوز هي برامج مصغرة وادوات يتم تثبيتها على الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز 10 حصرا لان هذا الاصدار هو الوحيد الذي يعمل معه متجر شركة مايكروسوفت المنتجة لهذا النظام وبالتالي يمكن من خلاله حصول المستخدم على ما يريد.

    اجمل ما في هذه التطبيقات انها مرتبطة بالنظام وتم فحصها مسبقا بشرط ان تكون خالية من كل انواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واغلبها مجانية ونادرا ما نجد تطبيق مدفوع وربما يتم الدفع لفتح بعض مميزاته في حين توجد فيه مميزات اخرى مجانية.

    تريد شركة مايكروسوفت ان يستغني المستخدم عن اي برنامج تنتجه الشركات المتنوعة على الانترنت فهي لا تريد الغاءها بل منافستها وترك الخيار للمستخدمين ولكن بسبب العلامات التجارية الكبيرة لبرامج كثيرة تبقى هذه البرامج لها قيمتها عند المستخدم حتى وان توفرت البدائل المجانية لها.

    من اهم التطبيقات التي يجب على كل مستخدم ان يقوم بتثبيتها من خلال نظام ويندوز 10 من خلال متجر مايكروسوفت هي :

    1. Spotify Music
    2. Instagram
    3. WhatsApp Desktop
    4. Adobe Photoshop Express
    5. iHeartRadio
    6. PicsArt Photo Studio
    7.  Discord

    من اجل معرفة وظائف بعض التطبيقات التي تجد عناوينها مبهمة كل ما عليك هو البحث عنها في متجر مايكروسوفت من خلال ويندوز 10 ليظهر لك شرح كامل عنها وتقوم بتحميلها وتثبيتها واستعمالها فهي جميعها مجانية ومهمة بالنسبة لاي مستخدم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة