ما هي افضل خمسة مواقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية ؟

السؤال

احيانا يمكن الحصول على افلام اجنبية حتى ولو كانت قديمة نوعا ما ولكن قصتها جميلة ولم تقوم المواقع العربية والمنصات المختصة بعرضها بعمل ترجمة لها ونشرها على المواقع من اجل مشاهدتها او ان هذه المواقع تحتوي على اعلانات كثيرة مزعجة.

ارغب في تحميل الترجمة العربية لافلام اجنبية اجدها جميلة استطيع الحصول عليها ما هي افضل المواقع التي يمكن ان احصل منها على ترجمة الافلام الاجنبية والعروض التلفزيونية ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 1 إجابة 83 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ترجمة الافلام الاجنبية يتم البحث عنها في مواقع مخصصة لذلك وبلغات مختلفة وهيه الملفات الخاصة بالترجمة تكون غالبا مرتبة ومهيئة للاستعمال وكل ما عليك فعله هو رفعها الى برنامج عرض مقطع الفيديو ومشاهدة الفيلم مترجمة بالكامل بلغتك الام.

    اغلب الافلام الاجنبية التي يمكن الحصول عليها على الانترنت تكون بدون ترجمة بلغة التصوير الاصلية ويتبرع غالبا مهتمين في هذا المجال وعمل رجمة كاملة لها من اجل ايصال الفكرة دون الحاجة الى التركيز على اللغة الاجنبية لان ليس لجميع على علم بلغة اخرى غير لغتهم الام.

    سوف اعرض عليكم مواقع مهمة يمكن الاستعانة بها من اجل البحث عن عنوان الافلام الاجنبية وايجاد الترجمة العربية لها وان الافلام المشهورة بالتأكيد سيكون لها ملفات خاصة بالترجمة اما غير المسهورة فربما تجد او لا تجد.

    لهذا يتوجب ان يكون الفيلم الذي تريد مشاهدته ليس بالحديث الذي لم يتم عرضه في دور السينما او لا زال قيد العرض ولا قديم جدا او غير معروف بل من الافلام المعروفة التي يتم التكلم عنها في مواقع التواصل الاجتماعي او المدونات المهتمة بهذا المجال.

    اهم المواقع التي يمكن الحصول منها على ملفات ترجمة الافلام الاجنبية باللغة العربية هي :

    1. Downsub
    2. English Subtitles
    3. Podnapisi 
    4. Subscene
    5. Subtitle Seeker
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?