ما هي افضل رياضة للتخسيس وتخفيف الوزن ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

البدناء اصحاب الاوزان العالية يحتاجون الى رياضة سهلة الى جانب النظام الغذائي لأنهم لا يستطيعون لعب الرياضات الصعبة او كرة القدم التي تتطلب الركض والحركة المتواصلة …. ما هي أفضل رياضة من اجل تخفيف الوزن ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-19T20:49:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    ما هي افضل رياضة لتخفيف الوزن؟

    يعتبر المشي أفضل طرق تخفيف الوزن ولكن كل شيء له قوانین وشروط، وقد أجريت دراسة على 45 شخصا من البدناء والبدينات وقد وضع لهم برنامج غذائي (حمية غذائية) ونجح البرنامج، فقد أولئك الأشخاص مقادير كبيرة من شحومهم بعد عامين.. جيء بالمجموعة ذاتها لإعطائهم الحمية الغذائية مع تنظيم العادات الرياضية اليومية، فقد وجد أن ما يجرفون من السعرات الحرارية يصل إلى ما يقارب 800 إلى 1570 سعرا حراريا، وذلك بتنظيم غذائهم والمشي لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم.

    إن معظم الأشخاص البدناء لا يحبون ممارسة أي نوع من أنواع النشاط الرياضي مع أن الرياضة تعتبر من أهم العوامل المكملة للعلاج الغذائي، والغرض من الرياضة أثناء العلاج هو: المساعدة على سرعة احتراق الكميات الزائدة من الشحم المختزن، وكذلك المساعدة على استبدال هذا الشحم بنسيج سلیم، لأن هذا النسيج قد توقف نموه وأصبح ضعيفا، وقد يبدو الشخص البدين في كامل صحته ولكنه في الحقيقة مظهر کاذب نشأ من تراكم طبقات من الشحم تحت الجلد.

    والروتين الحياتي المتميز بالخمول يزيد من مخاطر الإصابة بمرض القلب أو ترقق العظام، ويؤدي إلى زيادة في الوزن، فالمشي أو صعود السلالم والحركة يجب أن تكون جزءا من الروتين الحياتي. يعتبر الجري على الهواء الطلق او بواسطة الجهاز هو افضل رياضة لحرق الشحوم وخاصة عندما تزداد اللياقة البدنية لتصل الى ذروتها وكلما كانت الشدة اكبر ازدادت فرصة الحصول على الرشاقة بشكل أسرع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة