ما هي افضل سعة تخزين خاصة بالهواتف الذكية؟

السؤال

سعة التخزين تعتبر عامل مهم جدا من اجل الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات بالاضافة الى ملفات النظام وكلما كانت اكبر زاد من فرصة تثبيت التطبيقات والالعاب وخزن الصور والملفات الاخرى.

ما هي افضل سعة تخزين يمكن ان تتوفر في الهاتف من اجل شرائه واستخدامه في الحياة اليومية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في بداية انطلاق الهواتف الذكية الى الاسواق كان المسخدمين يقومون بشراء الهاتف الاكثر تطورا بدون النظر الى سعة التخزين لانهم كانو لا يدركون اهميتها كونها توقف كل نشاطاتك في حالة امتلأت الذاكرة بهذا سوف لن تتمكنمن تثبيت التطبيقات والالعاب ولا الصور او مقاطع الفيديو التي تعجبك.

    في الوقت الحالي تطورت جميع التطبيقات والالعاب وزاد الالحاح على خزن الصور ومقاطع الفيديو بسبب انتشار مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي ادى الى طلب الهواتف التي تكون سعة تخزينها كبيرة فالهواتف التي تكون سعة التخزين الخاصة بها 16 او 32 او 64 جيجابايت تعد سيئة جدا.

    الهواتف المتوسطة تمتلك سعة تخزين من 64 الى 128 جيجا بايت والتي تنفع للاشخاص الذين يكون استخدامهم للهاتف متوسط من ناحية التطبيقات التي يتم استخدامها بالاضافة الى الالعاب الالكترونية التي تعمل عل الهواتف الذكية ويمكن ان يعمل معهم بشكل جيد.

    من اجل ان تستمر بالعمل على الهاتف بدون بطئ او تقيد يفضل ان تكون سعة التخزين اكبر من 128 جيجابايت كأن تكون 256 او 512 جيجا بايت التي سوف تكون مناسبة لعشاق الالعاب الاستراتيجية والذين يستخدمون الصور والتطبيقات الكثيرة بدون ان يحتاجون الى اي مساحة خارجية اضافية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?