ما هي افضل شركات الاستضافة لمدونات ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات الاستضافة مختلفة ومتنوعة من حيث الجودة والامان والاسعار المنخفضة وتتنافس بينها بشكل كبير ولكن هناك العديد من الشركات التي تعطي للسرعة اهمية كبرى وهذا ما يحتاج اليه مدراء المواقع.

ما هي الشركات الافضل لاستضافة منصة ووردبريس بحيث نحصل على دعم مميز وسرعة عالية ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-05-23T09:38:08+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-06T11:57:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    أفضل شركات الاستضافة لمنصة ووردبريس على مستوى العالم :

    1- SiteGround

    هذه الشركة توفر لك 10000 زائر من حركة المرور لمدة شهر كامل بمبلغ قدره 7 دولار امريكي وما يميزها هو الدعم الفني السريع واضافة الكاش المدمجة بالاضافة الى خدمة CDN مجاني مرتبطة مع خدمة جوجل السحابية هذا يعني تحميل البيانات سريع جدا لأن الخوادم تعتمد على HTTP/2 وبالتالي تضمن سرعة التحميل للصفحات وتتجنب المشاكل التي يعاني منها اغلب مستخدمي مدونات ووردبريس.

    2- Flywheel

    الشركة توفر لك حركة مرور 20 جيجابايت شهريا يكفي لزبارتك رسميا بشكل شهري يصل الى 5000 ولكنها مميزة جدا من حيث الدعم الفني وادارة المدونة بدلا عنك وكل ما عليك فعله هو كتابة المقالات وعمل الترتيبات الاولية والاستقرار عليها والخوادم التي سوف تحصل عليها سريعة جدا مساحة التخزين هي 5 جيجابايت وبسعر 15 دولار امريكي شهريا مقارنة بنوع الخدمة المقدمة اليك.

    3- Bluehost 

    هذه الشركة هي الافضل على مستوى العالم من حيث الدعم الفني توفر لك حركة مرور لا نهائية شهريا كما انها تجعل مساحتك التخزينية كبيرة جدا تصل الى 50 جيجابايت ولو اشتركت لمدة سنة سيكون سعر الاشتراك الشهري 3 دولار امريكي فهي الارخص الى الان ولكنها لا تتميز بالسرعة الكبيرة كما في الشركات اعلاه المدرجة في النقطتين الاولى والثانية.

    4- Hostinger

    من شركات الاستضافة الرخيصة نسبيا التي توفر مساحة تخزينية 30 جيجابايت وترافيك يكفي لزيارتك من قبل 10000 شخص شهريا بمبلغ يصل الى 5 دولار امريكي لو اشتركت لمدة سنة كاملة وستحصل على دومين مجاني وشهادة SSL مع ادارة كاملة للمنصة ولكن تبقى التعديلات التي تخص السرعة والترتيبات الباقية وتتطلب شخص ذو معرفة مسبقة بما يفعل ولا تنفع المبتدئين.

    5- Kinsta 

    هذه الشركة هي الاكثر صراحة وواقعية من بين جميع الشركات المخصصة لاستضافة منصات ووردبريس والسبب انها توفر لك الخدمة بمبلغ 25 دولار امريكي لعدد زوار شهري 25000 ولو زاد العدد سوف تدفع دولار كامل عن كل 1000 ضمن الخطة التي تشترك فيها هذا يعني ان هناك احصائية كاملة لمدونتك التي ترتبط بخدمة CDN توفرها لك مجانا ومساحة تخزين 10 جيجابايت.

    6- WP Engine

    هذه الشركة توفر لنا مساحة تخزينية 10 جيجابايت بمبلغ شهري قدره 20 دولار امريكي لو اشتركت سنويا واقصى حد للزوار هو 25000 زائر تكفي لحركة مرور قدرها 50 جيجابايت شهريا وتوفر نسخ احتياطية يومية مع حماية متقدمة وشهادة SSL مجانا مع امكانية الدخول بخدمة SSH ويمكن تثبيت الثيمات أو القوالب التي توفرها الشركة مجانا.

    7- DreamHost

    من الشركات الرخيصة التي يصل فيها سعر الاشتراك شهريا الى 4 دولار لو دفعت سنويا المساحة والترافيك غير محدودة ولكن الاقراض التخزينية الداخلية من نوع SSD السريعة وتمتلك ميزة انشاء موقعك ضمن هذه الخدمة.

    8- A2 Hosting

    لو كنت من النوع الذي يرغب في انشاء منصة فيديو أو صور ورفع الملفات على منصة ووردبريس فأن هذه الشركة هي الحل لانها توفر لك مساحة تخزينية قدرها 100 جيجابايت بسعر 7 دولار شهريا للمشترك سنويا مع ترافيك غير محدود وحسابات بريد الكتروني بعدد لم يتم تحديدها.

    9- InMotion Hosting

    اعتبرها من الشركات المناسبة والمتوسطة لانها تسمح لكبتخزين بياناتك داخل قرص قدره 50 جيجابايت بسعر 7 دولار شهريا بالاضافة الى امكانية استقبال زوار مميزين شهريا عددهم 20000 وهذا عدد كبير للمدونات المتوسطة والمبتدئة كما توفر لك دومين مجاني ضمن الخطة.

    10-HostGator

    من الشركات الجيدة التي تعطيك عروض كبيرة جدا وان عرضها المتوفر بمبلغ قدره 4 دولار امريكي شهريا لمساحة تخزين غير محدودة وحركة المرور 100000 زائر شهريا وتوفر الشركة لك ايضا دومين مجاني مع شهادة SSL ولوحة تحكم Cpanel وان الهدف من هذه العروض لان الشركة ترغب في ان تكسبك لمدة زمنية طويلة قد تصل الى سنتين أو ثلاثة بالاضافة الى امتلاكها خطط موسمية ونصف سنوية.

    11- GoDaddy

    كانت هذه الشركة في السابق متخصصة بالدومينات وحجزها فقط ولكنها تحولت ايضا الى شركة استضافة كبرى توفر لك خطة سنوية لاستضافة مدونة ووردبريس قدرها 12 دولار امريكي أي دولار واحد شهريا بحماية مطلقة ودومين مجاني مع 30 جيجابايت مساحة تخزين ونقل البيانات تقدر ب 25000 زائر شهريا.

    12 – GreenGeeks

    بمبلغ 5 دولارات شهريا أي 60 سنويا سوف تحصل على دومين مجاني ونقل بيانات غير محدود بالاضافة الى مساحة التخزين وسحب نسخة احتياطية من موقعك يوميا مع ادارة كاملة لمدونة ووردبريس ودعم فني جيد جدا ولا تعتبرمن الشركات الموثوقة فقط وانما ردود الافعال عنها ايجابية الى حد كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة