ما هي افضل شركة استضافة عراقية للمواقع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات الاستضافة في كل العالم متنوعة ومتنافسة بشكل كبير وكذلك في العالم العربي مثل السعودية ومصر ولكن في العراق الشركات قليلة وبعضها ليس ضمن المواصفات التي نرجوها.

ما هي افضل استضافة على مستوى العراق يمكن الاعتماد عليها من ناحية الاسعار والدعم الفني المتوفر فيها ؟

الإجابات ( 6 )

    0
    2020-12-02T10:33:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    شركة عراق سيرف تعتبر الافضل من بين شركات الاستضافة العراقية مع احترامي لكل الشركات الاخرى الموجودة على الانترنت والتي اظنها جيدة ايضا ولكن الخيارات داخل الشركة عراق سيرف اكبر وهي الوحيدة على مستوى العراق التي يمكنك من الحصول منها على اي نوع او خطة من خطط الاستضافة كما في الشركات العالمية.

    الاسعار مناسبة جدا ويمكنك مقارنتها مع شركات كبرى مثل بلو هوست وغيرها من المنصات التي تقدم هذه الخدمات بل ان اسعار الخوادم الافتراضية والثابتة في عراق سيرف تعتبر ارخص من الشركات الكبرى والسبب ان الاسعار التي تحصل عليها ربما تكون متقاربة ولكن الفرق في اسعار الدعم الفني.

    الاستضافة العراقية تعد بدعم فني على مدار اليوم والاسبوع والشهر والشركات الاجنبية تأخذ الاموال لكل ساعة من الدعم وخصوصا لو كانت هناك مشكلة في النظام او في اعدادات الخادم وهذا الشيء مكلف جدا رغم انه قليل الوقوع ولكن كصاحب موقع يجب ان تتوقع حدوث هذا النوع من المشاكل.

    توجد خدمات كثيرة اخرى مثل بيع النطاقات وشهادات SSL وترخيص لوحات التحكم CPANEL بمختلف انواع الشركات المتوفرة والاسعار تعتبر مقبولة ايضا ويمكن ان تكون ذات فائدة للمستضيفين العرافيين والعرب كون عملية التحويل متوفرة بسهولة داخل العراق وعن طريق التحويل البنكس او المصرفي للمستخدمين العرب.

    أفضل إجابة
  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صفنة دوت كوم

    نبذة عنا

    نحن واحدة من الشركات الرائدة والمبدعة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وموقعنا العراق عملنا لأكثر من 9 سنوات خبرة عظيمة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لنمضي بتنمية أعمال ومشاريع زبائننا عبر تصميم عصري وأفكار خلاقة نحو المرحلة القادمة. فريقنا الموهوب عمل مع أكثر من 10 شركاء ليساعد زبائننا بالتميز عن البقية في السوق وليدعمهم بمراحل اتخاذ القرار. نحن خدمنا وساعدنا زبائننا بأكثر من 80 مشروع بطرق وآليات فعالة وسريعة وبجودة عالية.

    خدماتنا

    إستضافة مواقع الويب الألكترونية وخدمات النطاق (الدومين)
    تصميم وتطوير مواقع الويب الألكترونية
    تصميم وبرمجة التطبيقات والانظمة الألكترونية
    تصميم الشعارات والرسوميات
    تصميم الحملات الاعلانية
    خدمات دعم الشبكات
    خدمات الدعم الفني
    خدمات تكنولوجية مختلفة أخرى

      0
      2022-07-22T23:53:39+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      يسعدني كثيرا عندما اشاهد موقع عراقي يقدم الحلول التكنولوجية للعملاء ويتم الاعتماد عليه من اجل الحصول على خدمات الحماية والاعلانات وغيرها الكثير وخاصة تصميم المواقع وصفحات الويب وهذا سوف يساعد على انشاء وتطوير المواقع العراقية للمهتمين في الدخول الى عالم الويب والمنافسة مع مواقع عربية واجنبية اخرى.

      بالنسبة لي مكدير موقع لدي افكار جميلة ويمكن ان اكون عميلكم في المستقبل لكي يتم تصميم منصة من افكاري ويتم تطبيقها على ايديكم وهذا يساعد كثيرا في الدعاية لكم وخاصة ان تم عرض مجموعة من اعمالكم على الانترنت في موقعكم الالكتروني.

      موقع صفنة

      ينقص موقع صفنة عروض الاستضافة للمواقع العراقية والعربية وان تشجيع العراقيين على افتتاح المنصات المختلفة سوف يساعد على اثراء المحتوى في العراق اولا وللعالم العربي ثانيا. يفتقد العراق الكثير من المعلومات على الانترنت فبدلا من ان نجد موقع عراقي مهتم بالاحصائيات والمعلومات عن العراق نرى ويكيبيديا ويوتيوب وغيرها هي التي تساهم في ذلك ويعتبر هذا خاطئ الى حد كبير.

      لا يمكن ان نعتبر موقع اخباري على انه موقع رسمي بل يمكن ان تكون الموسوعات هي الحل لاثراء المحتوى وبشكل كبير. يفضل دعم الموقع بالمقالات بالاضافة الى صفحات الهبوط من اجل الحصول على زوار مستهدفين الى جانب الحملات الاعلانية وارشح لكم حملات جوجل فهي الافضل ويمكن ان تكون الاقرب الى المهتمين من العراقيين بالحلول التكنولوجية التي يقدمها الموقع.

      يفضل اضافة وسائل دفع اخرى مهمة جدا وهي اسيا حوالة بالاضافة الى زين كاش بحيث يمكن التعامل مع العراقيين من خلال المحافظ في هواتفهم وتشجيعهم على الدفع الالكتروني مقابل الخدمات التي يتم تقديمها لانكم كما تعلمون ان بايبال غير مدعومة في العراق والقليل من العراقيين يمتلكون بطاقات بايونير بالتالي استخداث طرق الدفع مع منصة إضافية من اجل التواصل سواء كان منتدى او موقع سؤال وجواب وحتى مدونة تحتوي على تعليقات يمكن ان تخدمكم بشكل كبير في اشهار الموقع أو الشركة.

  2. blank

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة العراق للاستضافة وتصميم مواقع الانترنت
    تاسست الشركة في العام 2009 لتكون من الشركات الرائدة في تقديم خدمات تصميم واستضافة مواقع الانترنت وتطبيقات الموبايل وانظمة الكومبيوتروالحلول التقنية المتطورة لمختلف الاعمال استنادا الى الخبرات والجودة في تقديم الخدمات لدعم الاعمال والمشاريع المختلفة لعدد واسع من الزبائن والشركات اصبحت الشركة اسم معروف على الصعيد المحلي والدولي في منطقة الشرق الاوسط في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية ونهدف للتوسع عالميا من خلال التاثير في صناعة التكنولوجيا المستقبلية.
    تواصل معنا 07813072227

      0
      2022-10-19T22:14:54+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      اهلا صديقي العزيز اتمنى عندما يصلك تنبيه بردي على اجابتك وضع رابط الشركة … نحن لا نمنع الروابط والسبب اننا نسعى للحصول على شركات عراقية متخصصة في الاستضافة معروضة في صفحة واحدة لكي يتسنى للقارئ الكريم زيارتها والحكم عليها من اجل الحصول على فرصة لاستضافة موقعه الالكتروني في احداها .. ارجو منك الرد او كتابة اجابة جديدة وتقوم بوضع رابط الشركة من اجل ان تعم الفائدة.

      0
      2022-10-19T22:18:23+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      اسف كنت اتصور ان رابط الشركة غير موجود … بصراحة الشركة مميزة جدا وتستحق كل التقدير وادعوا ربي ان يرزقك من ماله الحلال … نحن نشجع كثيرا على إنشاء مواقع عراقية وخاصة المتخصصة منها من اجل زيادة المعلومات عن العراق ونشر ثقافته كون وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن ان تعتبر منصات متخصصة في المحتوى كونه سيذهب الى الارشيف يوما ما بينما المواقع يمكنها ان تكون ذات محتوى دائم الخضرة وموجود عند البحث عنه في جوجل كونه يعتبر محرك البحث الاذكى وبدون منافس.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )