ما هي افضل شركة استضافة عراقية للمواقع ؟

السؤال

شركات الاستضافة في كل العالم متنوعة ومتنافسة بشكل كبير وكذلك في العالم العربي مثل السعودية ومصر ولكن في العراق الشركات قليلة وبعضها ليس ضمن المواصفات التي نرجوها.

ما هي افضل استضافة على مستوى العراق يمكن الاعتماد عليها من ناحية الاسعار والدعم الفني المتوفر فيها ؟

تم الحل 0
ali 5 أشهر 2020-11-27T14:36:17+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T10:33:13+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    شركة عراق سيرف تعتبر الافضل من بين شركات الاستضافة العراقية مع احترامي لكل الشركات الاخرى الموجودة على الانترنت والتي اظنها جيدة ايضا ولكن الخيارات داخل الشركة عراق سيرف اكبر وهي الوحيدة على مستوى العراق التي يمكنك من الحصول منها على اي نوع او خطة من خطط الاستضافة كما في الشركات العالمية.

    الاسعار مناسبة جدا ويمكنك مقارنتها مع شركات كبرى مثل بلو هوست وغيرها من المنصات التي تقدم هذه الخدمات بل ان اسعار الخوادم الافتراضية والثابتة في عراق سيرف تعتبر ارخص من الشركات الكبرى والسبب ان الاسعار التي تحصل عليها ربما تكون متقاربة ولكن الفرق في اسعار الدعم الفني.

    الاستضافة العراقية تعد بدعم فني على مدار اليوم والاسبوع والشهر والشركات الاجنبية تأخذ الاموال لكل ساعة من الدعم وخصوصا لو كانت هناك مشكلة في النظام او في اعدادات الخادم وهذا الشيء مكلف جدا رغم انه قليل الوقوع ولكن كصاحب موقع يجب ان تتوقع حدوث هذا النوع من المشاكل.

    توجد خدمات كثيرة اخرى مثل بيع النطاقات وشهادات SSL وترخيص لوحات التحكم CPANEL بمختلف انواع الشركات المتوفرة والاسعار تعتبر مقبولة ايضا ويمكن ان تكون ذات فائدة للمستضيفين العرافيين والعرب كون عملية التحويل متوفرة بسهولة داخل العراق وعن طريق التحويل البنكس او المصرفي للمستخدمين العرب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة