ما هي افضل شركة تجهيز الانترنت في العراق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من الشركات العراقية التي تجهز الانترنت الى المواطنين من خلال الوكلاء وتعدهم انها الافضل بحيث تتوزع داخل المحافظات والمناطق في كافة انحاء العراق… ما هي افضل شركة تجهيز خدمة انترنت في العراق ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-27T10:55:50+03:00 1 إجابة 40 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-02-27T12:11:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد الكثير من شركات تجهيز خدمة الإنترنت المميزة في العراق . أشهر هذه الشركات هي كل من ايرثلنك بالإضافة إلى هرنز. ولكن على الرغم من ذلك يوجد شركات أخرى متفرقة وموزعة في محافظات العراق وتكاد ان تكون بدون منافس في هذه الشركات. يمكن التوجه إلى المنصة العراقية اكو نت ويمكن الدخول إليها من الرابط (اضغط هنا) . هذا الموقع يحتوي على كل الشركات المجهزة للانترنت وعند الدخول على اي منها ستجد حالتها. كل شركة يظهر امامها ان كانت قيد العمل بالإضافة إلى سرعة Ping الخاص بها بوحدة المللي ثانية. اغلب الشركات يكون البينج الخاص بها اقل من 100 مللي ثانية وهذا يعتبر جيد جدا. الأهم في كل شركة هو الاستمرارية الخاصة بها ورغبة المواطنين في الحصول على الخدمة منها.

    اغلب شركات تجهيز خدمة الانترنت توزع خدماتها عن طريق الوكلاء. يمكنك ان تصبح احد الوكلاء لو تم نصب برج انترنت على سطح منزلك. هذا سوف يساعدك في الحصول على العملاء بمرور الوقت او شراء برج جاهز يحتوي على اكبر قدر ممكن من العملاء. لو كانت خدمة ايرثلنك متوفرة في منطقتك فلا تفرط فيها وخاصة ان كان الوكيل متعاون وبالدرجة الثانية يمكنك الاشتراك مع هرنز لكونها تحتوي على الخدمات المتمثلة بالمواقع والتطبيقات التي توفر سينما وتلفاز بالاضافة الى الشير او منصة المشاركة. باقي الشركات يمكنك الاستعلام عنها وسوف نجيبكم على اي تساؤل ما ان يتم طرحه في منصتنا سؤال وجواب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )