ما هي افضل طرق الحصول على Backlinks dofollow ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الطرق التي يمكن بواسطتها الحصول على Backlinks dofollow ولكنها غير واضحة على جميع المستخدمين لانها محتكرة من اصحاب المواقع الكبيرة وخبراء السيو ويحتاج اليها اغلب المستخدمين.

ما هي افضل الطرق التي يمكن الحصول من خلالها على روابط خارجية للمواقع من صفحات لها دومين اثورتي عالي والاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-24T18:21:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي أهمية اكتساب روابط خارجية Backlinks من المواقع الاخرى من نوع Dofollow ؟

    زيادة شعبية الموقع من حيث السيطرة على الكلمات المفتاحية الرئيسية واهم الكلمات الاساسية التي يجب السيطرة عليها هي عنوان الموقع اي الصفحة الرئيسية التي يجب ان تكون في صدارة نتائج البحث ولا يجب ان تكون في مراتب متدنية لان الاهتمام بالموقع من قبل الزوار الباحثين عنه يمكن ان تاجعلهم يعودون اليه من خلال البحث عن اسمه في جوجل.

    ما هى أشهر الطرق المتبعة في الحصول على outbound links من نوع دوفلو ؟

    1. الاعلانات المدفوعة التي يمكن الحصول عليها من مواقع اخرى سوف تزيد من قوة الموقع لان المواقع التي تمتلك أكثر من 5000 صفحة سوف تعطيك روابط خارجية بنفس العدد الذي يظهر فيه رابط موقعك اما الاعلانات من نوع آخر فهي تسمي جيست بوست رابط واحد في مقالة واحدة فهو مفيد ولكن ليس بنفس الكفاءة.
    2. خدمة Google Alert الخاصة بأدلة المواقع التي تؤرشف المواقع المضافة والتي تعطي اغلبها روابط دوفلو بالإضافة إلى تنبيهات جوجل حول آخر الروابط التي تحصل عليها المواقع او المواضيع التي تكتب عن مثل هذه الروابط وكيفية الحصول عليها.
    3. التجسس على روابط المنافسين في مواقع كثيرة منها مجانية واخرى مدفوعة سوف تنفع كثيرا في الحصول على المصادر التي يمكن الحصول منها على روابط دوفلو تنفع كثيرا الموقع وعلى الاغلب تكون مجانية.

    هل يمكن الحصول على روابط نو فلو والاستفادة منها ؟

    الروابط الخارجية نوفلو مفيدة ايضا فهي تدخل في الاحصائيات لاشهر المواقع التي تهتم في مجال السيو وهي رابط رسمي ولكن هناك فائدة واحدة منها في الجاب العملي وهي احالة المستخدمين الذين يعثرون على هذه الروابط الى موقعك ولكنها غير متبعة من عناكب محركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة