ما هي افضل محاكيات نظام اندرويد غير المعروفة ؟

السؤال

هناك برامج تعمل محاكي نظام اندرويد على جهاز الحاسوب وعلى نظام ويندوز تحديدا واكثر هذه البرامج تحتوي على كم هائل من التحميلات ويمكن استخدامها لتجربة التطبيقات ومهمة ايضا للمطورين.

ما هي افضل المحاكيات التي تعتبر غير مشهورة ولكنها يمكن ان تسبب فائدة كبيرة للمستخدم على جهاز الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. محاكيات نظام اندرويد كثيرة وهي برامج ناجحة تقوم بعمل نظام افتراضي او وهمي على نظام ويندوز ويمكن التحكم به من خلال الحاسوب ويمكن تثبيت التطبيقات عليه من متجر جوجل اما من خلال تسجيل حساب داخل المحاكي وهو نفسه الذي تدخل فيه الى جوجل او من خلال السحب والافلات للتطبيقات بأمتداد APK.

    توجد برامج نظام افتراضي كثيرة فالبعض منها شهيرة جدا بسبب وجود الشرح عليها سواء بالصور او النصي وحتى على موقع يوتيوب واخرى ربما تكون غير معروفة ولكنها جيدة بما فيه الكفابة ان يتم استخدامها على الكمبيوتر والتي سوف نتطرق اليها ادناه من اجل ان تعم الفائدة للجميع واشهرها هي :

    1. KO Player الذي يعتبر من افضل برامج المحاكاة لنظام اندرويد لانه متخصص بالالعاب ويتم تثبيتها داخل هذا المحاكي من خلال نقل الملف APK بشكل مباشر بالسحب والافلات ويمكن التحكم به من خلال الماوس ولوحة المفاتيح مع استخدام كاميرا الويب وسهولة نقل الملفات منه والى الحاسوب وبالعكس.
    2. Tencent Gaming Buddy هذا البرنامج هو الاشهر من حيث تثبيت الالعاب عليه لانه من انتاج نفس الشركة التي انتجت اللعبة PUBG والعاب كثيرة اخرى ويتميز بكونه خفيف جدا مع سهولة التحكم به.
    3. GenyMotion اصدار مجاني لا يحتاج الى دفع الاموال على الرغم من كونه مخصص للمطرين اي انك لو كنت من مبرمجي تطبيقات اندرويد سيكون هذا المحاكي هو المناسب لاختبارها على جهاز الحاسوب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?