ما هي افضل مصادر وتطبيقات تعلم الانجليزية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل المصادر والتطبيقات التي تمكنني من تعلم اللغة الانجليزية ؟ كيف يمكنني تجميع مصادر كافية لذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-05T18:39:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية :

    1. فيسبوك : تنتشر الكثير من الصفحات التي تنشر طرق تعليم اللغة الانجليزية وكل ما تحتاج اليه هو حساب اخر غير حسابك الرسمي من اجل الاعجاب فقط في الصفحات والمجموعات المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية والدخول يوميا اليها لقراءة وتلخيص كل ما هو جديد في اللغة الانجليزية واضافة الكثير الى ذاكرتك والتقدم بمستوى اكبر بمرور الأيام.
    2. انستقرام : يوجد الكثير من الحسابات على منصة انستقرام تقوم بتعليم اللغة الانجليزية والتي اما تكون على شكل صورة منشورة لمفردات وطريقة صياغة الجمل او فيديوهات قصيرة وينبغي التسجيل بنفس حساب الفيسبوك اعلاه من أجل تخصيصه لتعلم الانجليزية وبدون تشتيت.
    3. يوتيوب : أشهر تطبيق يحتوي على دروس بالفيديو متباينة الطول من ناحية الزمن هو اليوتيوب وتأكد انك سوف تجد مئات القنوات تعلمك كيفية تحدث الانجليزية بطلاقة ولكنها تحتاج التركيز والاعادة والاصرار على التعلم ويمكن الاستفادة ايضا من القنوات المنهجية وتلك التي تحتوي على ترجمات للصعود الى مستويات اعلى.
    4. مواقع ويب : هناك مواقع ويب كثيرة تنشر عن تعليم اللغة الانجليزية سواء كانت دراسة منهجية او كورسات مميزة يتم اعتمادها مجانا ولكن اغلب هذه المواقع قد تحتوي على دورات مدفوعة مميزة جدا يمكنك الحصول على اشتراك ان كانت الاسعار مناسبة للحصول على فائدة اكبر.
    5. مترجم جوجل : افضل مترجم على الانترنت هو مترجم جوجل حيث تستطيع ايضا ان تستخدمه على الهاتف وكتابة جمل باللغة العربية لتحصل على ترجمتها مع اختبار نفسك من حيث اختيار الكلمات المناسبة عند الكتابة وتصحيحها بالاعتماد على افضل مترجم في العالم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )