ما هي افضل مواقع اختبار سرعة التنزيل والرفع

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليس كل المواقع المتخصصة في فحص واختبار سرعة التحميل او التنزيل بالاضافة الى الرفع تعطي نتائج دقيقة وانما يجب ان يتم اختبار هذه السرعة عند اكثر من منصة والحصول على نتائج مطابقة تقريبا.

هذه النتائج المطابقة او المتقاربة تعتبر اصح في معرفة سرعة الانترنت لدى المستخدمين … ما هي افضل المواقع لعمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-11-07T22:42:24+03:00 1 إجابة 64 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T21:16:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اختبار سرعة التحميل والرفع للانترنت مفيدة جدا من اجل معرفة امكانية خدمة الانترنت التي تشترك بها لعمل ما تريد في هذه الخدمة حسب السرعة التي تمتلكها فربما تريد تحميل برنامج حجمه كبير جدا ولكن سرعة التحميل بطيئة فتعدل عن ذلك وتقوم بشراء قرص يحتوي على هذا البرنامج.

    يمكن معرفة امكانية عمل بث مباشر من حزمة الانترنت الخاصة بك والتي يمكن ان لا تنفع لهذا الشيء الامر الذي ربما يدفعك الى الاشتراك بحزمة اكبر من اجل متطلبات عملك وهذا ما نقصده في عملنا على اكتشاف سرعة التحميل والرفع لخدمة الانترنت التي تشترك فيها بشكل شهري.

    اشهر المواقع التي تقوم بقياس سرعة الرفع والتحميل لخدمة الانترنت الخاص بك هي :

    1. speed test
    2. SpeedOf
    3. TestMy
    4. SpeedTest

    الخدمة التي تقوم بفحصها في هذه المواقع يجب ان تكون متطابقة او على الاقل متقاربة والا فأنك سوف تعتمد على اي موقعين وربما اكثر تحصل من خلالهما على النتائج التي تعتبرها صحيحة فيمكن ان تخزن اي من هذه المواقع في مفضلتك من اجل استخدامها دائما.

    كما يفضل ان يتم الفحص في اوقات متفاوتة وليس في وقت الذروة لانك لا يمكنك الحصول على نتائج صحيحة فيمكن ان تكون اوقات الفحص في الصباح الباكر او في الليل من اجل معرفة اقصى سرعة يمكن ان يصل اليها حزمة الانترنت الخاصة بك واستحصال افضل النتائج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة