ما هي افضل مواقع رفع الملفات الكبيرة ذات الحماية المميزة ؟

السؤال

ان مواقع رفع الملفات كثيرة ولكن اغلب هذه المواقع عند الدخول اليها للتحميل تحتوي على روابط تضليل كثيرة وتمنع المستخدمين من ايجاد الزر الذي يمكن الضغط عليه لتحميل الملف المراد تنزيله.

ما هي افضل مواقع رفع الملفات الامنة على المستوى العالمي التي يمكن الاعتماد عليها وضمان ديمومة الملفات فترة طويلة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:03:47 4 الإجابات 79 مشاهدات 1

الإجابات ( 4 )

  1. أعتقد أن أفضلها هو الدرايف.. مر لي وقت كثير وأنا مستمر في استخدامه وبالنسبة للخصوصية فلا أحدثك عن خصوصية غوغل…

    أفضل إجابة
    • فعلا اخ طلال google drive من المواقع المميزة ولا استطيع التحدث عن الخصوصية لانها مدعومة بالكامل من جوجل الذي لا يوجد داعي للتعريف عنه فموقع البحث جوجل اصبح منصة كبيرة متنوعة يمكن من خلالها الحصول على مساحة 15 جيجا بايت خاصة للتخزين السحابي مع التحكم بخصوصية الملفات ان كانت عامة او خاصة بالمستخدم ويمكن عرض الملفات للتحميل او حفظها لنفسك وفي نفس المنصة يمكنك بضغطة زر واحدة نقل اي ملف تجد انه من الضروري ان يتم حفظه لديك.

      جوجل درايف منصة اصبحت محل اطماع المطورين وخصوصا اصحاب تطبيقات الهواتف من اجل رفع نسخة احتياطية لبيانات وملفات الهاتف اليها وكذلك اخذ نسخة احتياطية للملفات المهمة على نظام ويندوز كما يمكن عمل نسخ لقاعدة البيانات مع الملفات لمنصات تدوين كثيرة واشهرها مواقع تعمل على سكربت ووردبريس وما شابهها مثل جوملا وغيرها.

      في حالة كنت تمتلك صور يمكنك الاقتصاد في المساحة الممنوحة اليك من جوجل درايف ورفعها على خدمة اخرى وهي جوجل الصور ويمكنك ايضا اعتبارها نسخة احتياطية خاصة بالهاتف الذكي الذي تمتلكه وتستغل المساحة التخزينية لموقع جوجل المتخصص بالتخزين السحابي للملفات المهمة جدا وهذه الميزات قد لا تتوفر في الكثير من المواقع العالمية.

      الخطة المجانية لا بأس بها وعندما تمتليء يمكنك فتح حساب اخر ببريد الكتروني اخر على جوجل او يمكنك الحصول على خطط مدفوعة من جوجل 100 جيجا بايت من الذكة التخزينية بسعر حوالي 7 دولار ومساحة تصل الى 200 جيجا بايت بسعر لا يتجاوز 10 دولار امريكي في الشهر الواحد.

  2. موقع تخزين سحابي mega.nz يعمل بأسلوب التشفير من النهاية الى النهاية اي لا يسمح لاي طرف ثالث بالاطلاع على الملفات التي تملكها داخل المساحة التخزينية التي تملكها مع مميزات احالة للعضويات المدفوعة التي يعطي الموقع ارباح تصل الى 20% لو تمت احالتهم عن طريقك وميزة التشفير حتى جوجل درايف لا توفرها في عضويتها المجانية والمدفوعة.

    الخطة المجانية يكون مساحتها التخزينية 50 جيجا بايت ويمكنك رفع ما تشاء عليها ومشاركته مع الجميع والتحكم بخصوصية الملفات كما تريد.

    الموقع سريع جدا وتستطيع ان تحصل عل برنامج من اجل مزامنة الحاسوب او الهاتف الذكي الذي تستعمله مع حسابك الذي يمكنك انشاءه بسهولة تامة واستعماله كما تريد.

    موقع تخزين سحابي مشفر مجاني

    الموقع ايضا تستطيع من خلاله عمل نسخة احتياطية لملفات الهاتف الخاص بك داخل السحابة التي تملكها على الحساب الشخصي الذي يوفره الموقع لك وميزة التراسل الامنة مع الاصدقاء داخل هذه المنصة والتي تعتبر مشفرة ولا تطلع عليها اي جهة.

    الخدمة onedrive  التي سوف لن نضع رابط لها لانك تلقائيا سوف تحصل على مساحة تخزينية تقدر ب 15 جيجا بايت وهذه الخدمة المختصة بالتخزين السحابي تابعة الى شركة مايكروسوفت واصبحت تضاهي وتنافس الموقع الاشهر جوجل درايف وهاتين الخدمتين اصبحتا شبه مفروضتين لان الاولى تابعة لمحرك البحث الاول عالميا والخدمة هذه تابعة لشركة مايكروسوفت ويمكنك استعمالها تلقائيا عند تنصيب ويندوز 10 وبدون تسجيل وانما يتم الاعتماد على ترخيص النظام الخاص بك.

  3. الموقع  mediafire.com كما يقال عن البعض ولد كبيرا فعندما تم اطلاق هذا الموقع الخاص بالرفع اكتسب ثقة كبيرة من المستخدمين العرب والاجانب الى درجة ان اسلوب معرفة المواقع التي تعرض ملفات للتحميل ان وضعت هذا الموقع كمنصة مختصة بتحميل الملفات للزائرين فأنه معيار الصدق لان هذا الموقع لا يحتاج الى اجراءات كثيرة عند القيام بالاستحصال على ملف رغم فقدان بعض الميزات مثل استكمال عمليات التحميل بالبرامج المختصة مثل IDM وغيرها من البرامج.

    الموقع ميديا فاير مجاني بالكامل ومصدر تمويله هي الاعلانات التي يعرضها والتي تعتبر بعيدة جدا عن اماكن التحميل وهي معدة لمهتمين فقط وبما ان الموقع يحتل ترتيب 179 في اليكسا فأن عدد الزائرين اليومي يصل الى اكثر من ثلاثة ملايين ولو ضغط من كل 1000 زيارة على اعلان واحد لكانت ارباح الموقع كبيرة ولهذا لا يعمل نهائيا بالاحتيال.

    يستعمل هذا الموقع اكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم ويتم رفع الملفات اليه وتحميلها ويمكن ايضا انشاء عصويات مجانية لمساحات غير محدودة ونقل بيانات هائل غير محدد مع امكانية نشر روابط تحميل مباشرة مع امكانية دعم الاستكمال ولكنها تكون خاصة من مستخدم الى اخر او من صاحب الملف الى مجموعة من الاصدقاء كنوع من المساهمة.

    لا يحتوي الموقع على اي محتوى احتيالي ولا نوافذ منبثقة او اعلانات تفتح كصفحات اجبارية وهذا ما يميزه ن اغلب مواقع تحميل الملفات وعندما تدخل اليه من اجل تنزيل اي ملف فان مكان التحميل يكون واضح امامك ولا يضلل الزائرين.

    المساحة التي ستحصل عليها عند تسجيلك 1 تيرا بايت وهذه المساحة التخزينية جبارة وكبيرة جدا ويمكنك استعمالها كمخزن لاهم ملفاتك التي ستدوم في حسابك الى الابد ويمكن ربط الموقع مع المنصة التي تستعملها من اجل رفع الملفات وعرضها للتحميل لو احببت والكثير من المزايا الاخرى.

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )