ما هي اقوى وافضل الهواتف الذكية في الوقت الحالي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في كل سنة يتم اطلاق مجموعة من الهواتف الذكية التابعة لجميع الشركات العالمية منها ابل شاومي سامسونغ بالاضافة الى هواوي وشركات اخرى كثيرة تقوم بأنتاج الهواتف مواصفات مختلفة.

ما هي افضل الهواتف الذكية على مستوى العالم من حيث المواصفات المتوفرة فيها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T21:54:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المنصة AnTuTu مختصة بتحليل الهواتف الذكية من حيث الكفاءة وبسبب كون الهواتف الصينية هي الاكث انتشارا في العالم فأن هذه المنصة مختصة بتصنيف الهواتف التي تصنع في الصين كون سامسونغ وهواتف ابل مثل ايفون وايباد خارج صلاحياتها ويمكن ان تكون غنية عن التعريف.

    يتم فحص الهواتف نسبة الى طبيعة عملها والمواصفات التي تحويها بالاضافة الى نوعية الكاميرا واصدار نظام التشغيل اندرويد مع امكانيات اخرى وهذا يساعد كثيرا في معرفة الهاتف الافضل خاصة ونحن على اعتاب الدخول الى العام 2021 من اجل اختيار الهاتف المناسب لنا.

    الشركات الصينية باتت تصنع الهواتف الافضل في العالم وتنافس الشركة الكورية السباقة سامسونغ ولكن على الرغم من الفترة الزمنية التي سبقتهم هذه الشركة التي تقبع في كوريا الجنوبية ولكن الصناعات الصينية بدأت تنافسها وتتفوق عليها في كثير من المجالات والمواصفات المختصة بالاجهزة التقنية.

    فيما يلي نستعرض عليكم اشهر الهواتف الذكية ذات الصناعة الصينية لشركات معروفة على نطاق عالمي وغير غريبة حسب تصنيف AnTuTu والتي سوف تساعد المستخدمين في اختيار هاتفهم المفضل استنادا ال هذا التصنيف والهواتف المعروضة ادناه عددها عشرة وهي كالتالي :

    1. Huawei Mate 40 Pro+
    2. Huawei Mate 40 Pro
    3. Xiaomi Mi 10 Extreme Edition
    4. IQOO 5
    5. IQOO 5 Pro
    6. Xiaomi Redmi K30S
    7. Vivo X50 Pro+
    8. IQOO Neo 3
    9. ASUS ROG Phone 3
    10. Lenovo Legion Pro
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة