ما هي اكثر البرامج التي يمكن ان تدمر الحاسوب ؟

السؤال

هناك برامج كثيرة يتم التحذير منها يوميا ويقول صاحب الموقع او المنصة المتخصصة في مجال التقنية والبرامج ان هناك مجموعة من البرامج تقوم بتدمير جهاز الكمبيوتر بشكل يومي وعملها يؤدي الى حدوث تأثيرات سلبية على نظام ويندوز بالاضافة الى القطع الصلبة.

نحن نعلم ان هذه البرامج السيئة تستهلك نسبة عالية من المعالج والرامات او الذاكرة العشوائية فما هي هذه البرامج التي تنصحوني ان اتجنبها لانه تقوم بتدمير الحاسوب من حيث لا تشعر؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 92 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك الكثير من البرامج التي تقوم بتدمير الحاسوب من خلال الحمل الذي تسلطه على القطع الصلبة والتي تسبب بأرتفاع درجة حرارتها ويمكن ان يحصل عطل نتيجة الحرارة العالية في احدى القطع المادية الصلبة او احتراق Power supply نتيجة الطاقة العالية.

    برامج اخرى بالاضافة الى الحمل الذي تسببه فهي تقوم بخداع المستخدم ويكون الحاسوب ثقيل جدا وبطيء الى حد لا يطاق لان هذه البرامج تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتعدين الخاص بالعملات المشفرة وتقوم بعملية تشغيل تطبيقات داخل البرنامج التي تعمل حتى عند بدء التشغيل.

    من ضمن هذه البرامج التي يجب الحذر منها هي برامج خاصة بعمل شروحات فيديو وبث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتسجيل مقاطع الفيديو بأمكانيات هائلة تغري المستخدمين الى تثبيتها على الحاسوب ولكنهم يبتلعون الطعم.

    هذه البرامج هي كل من oCam و BRTSvc  التي يجب الحذر منها كونها غير امنة على صحة وسلامة جهاز الحاسوب وانصح بأزالتهما وايجاد البديل الذي يمكنك من استعماله بدون مشاكل في مجال تعدين العملات المشفرة او تسليط حمل مرتفع على ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?