ما هي اكثر الهواتف مبيعا يوم الجمعة السوداء ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية يكون الاقبال عليها كبير جدا في كل العالموان يوم الجمعة السوداء من اكثر الايام التي تحدث فيها التخفيضات الكبيرة في متاجر كثيرة وهذا ما جعل المستخدمين ينهالون على عمليات الشراء من اجل اغتنام الفرصة.

ما هي اكثر الهواتف الذكية مبيعا خلال يوم الجمعة السوداء ؟ وهل تعتبر هذه الهواتف هي الافضل لكونها مستهدفة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T09:26:47+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T20:29:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقليد الجمعة السوداء يقع بعد عيد الشكر اي هي الجمعة التي تلي هذا العيد وتم تسميتها بالسوداء كون القرن التاسع عشر داخل الولايات المتحدة الامريكية حدثت ازمة مالية كبيرة وتكدس كبير للبضائع وقلة القدرة الشرائية فسمي اليوم الذي حدث فيه الكساد بالجمعة السوداء الذي حدث فيه تخفيض كبير للاسعار من اجل تصريف البضائع انذاك.

    العرب يسمونه الجمعة البيضاء شعورا منهم ان هناك مؤامرة تقع خلف تسمية هذا اليوم بالاسود ولكن الحقيقة فهذا اليوم مرتبط بحدث تاريخي واصبح تقليد يحدث على الاغلب في شهر نوفمبر اي الشهر رقم 11 من السنة الشمسية او كما يسميها البعض الميلادية واحيانا يصادف يوم 25 اقل قليلا او اكثر بقليل.

    هناك انواع من البضائع والمنتجات يجري تصريفها في هذا اليوم او الفترة التي تسبقه وتليه ايضا بسبب التخفيضات الكبيرة في الاسعار داخل المتاجر في الولايات المتحدة الامريكية والمواقع الالكترونية لهذا يتحضر في هذا اليوم الكثير من المستهلكين من اجل شراء ما يريدون بأرخص الاسعار.

    من ضمن المنتجات التي تتعرض لعمليات الشراء الكبيرة ويتم سحبها من الاسواق هي الهواتف الذكية التي اصبح المستخدمين لا يستغنون عنها نهائيا وهذه الهواتف تابعة لشركات مختلفة وجميعها تعمل على نظام اندرويد كون الشركات التي تقوم باطلاقها كثيرة ومتنافسة فيما بينها واشهر هذه الهواتف هي :

    1. POCO X3 NFC
    2. Samsung Galaxy S10 Lite
    3. Xiaomi Mi 10 Lite 5G
    4.  Samsung Galaxy M51
    5. Huawei P Smart Pro
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة