ما هي الاذونات الخاصة بتطبيق pi network ؟

السؤال

يقال ان تطبيق العملة pi network يقوم بطلب اذونات كثيرة فيالهاتف الى درجةانه يتجاوز على خصوصية المستخدمين بشكل كبير ولكن ما طبيعية هذه الاذونات التي يطلبها ويريد الحصول عليها؟

ارجو توضيح الصلاحيات التي يطلبها تطبيق الربح من عملة pi network وهل هذه الصلاحيات مضر للخصوصية ام لا ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:00:00 1 اجابة 45 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. تكلمنا في اجابة سابقة عن ثمانية اذونات تم تعدادها والتي يحصل عليها التطبيق الخاص بتعدين عملة pi network وفي هذه الاجابة سيتم اعادتها بأسلوب اخر مع الشرح اي ان كل صلاحية ما هي السلبيات التي يمكن ان يحصل عليها المستخدم والهاتف الذكي الخاص به .

    1. الوصول الى جهات الاتصال يعني ان جميع الاصدقاء سواء في جهات الاتصال وباقي التطبيقات يمكن ان يتم الوصول اليهم واكتشاف ارقام الهواتف الخاصة بهم واسماءهم وهذه البيانات بعد تجميعها يمكن بيعها الى اي جهة اخرى مثل جهات كشف اسم المتصل وذلك بعد الحصول على بيانات لاكثر من مليون هاتف في كل دولة وهذا يحصل كثيرا في التطبيقات من هذا النوع.
    2. الوصول الى الصور والملفات والوسائط حيث ان وحدات الخزن في الجوال الخاص بك تحتوي على صورك الشخصية مع صور عائلية اخرى لا ترغب اي شخص بالاطلاع عليها الا اذا كنت تقوم بعملية التعدين بأستخدام هاتف خاص لا يحتوي على مثل هذه الصور والمقاطع المرئية بالاضافة الى الوسائط وبالتالي سوف تكون امن من هذه الناحية.
    3. الوصول الى كافة بيانات الهاتف والقصد من ذلك انه سوف يحصل على كل ما مخزون في الهاتف من بيانات ربما تكون خاصة بالدخول الى مواقع معينة مثل مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات اخرى بالاضافة الى البيانات البنكية لو كنت تملكها ويمكن ان يكون المستخدم العربي لا يمتلك هذه البيانات على الهاتف ولكن المستخدمين في البلاد الاجنبية والغربية اغلبهم يستخدمون مثل هذه المعلومات بأستخدام الهاتف مثل حسابات باي باي سكريل او اليرت باي وغيرها.
    4. الحصول على اتصال بالشبكات والانترنت وهذا يجعل التطبيق هو الذي يتحكم بعملية الاتصال وهذا يعني ان التطبيق سوف يبقى قيد العمل من خلال الشفرات البرمجية التي يحويها وهذا يساعد التطبيق على العمل دائما ويمكن ان يستهلك الموارد في الهاتف وشحن البطارية ولو كان الانترنت محدود فسوف يتم استنفاذه بسرعة كبيرة فالهاتف سوف يعمل ليلا ونهارا.
    5. الظهور فوق التطبيقات وهذا يعني ان التطبيق اعلى شاشة الهاتف وفي التطبيقات المثبتة وهو من التطبيقات الرئيسية الت يمكن ان لا يتحكم بها الهاتف لان بعد تنصيبه على النظام سوف يكون هو المتحكم والمدير الاول للهاتف.
    6. عدم السماح بغلق الجهاز والتحكم بالاهتزاز حيث ان الهاتف سوف يبقى يعمل حتى لو كان مغلق ولكن يمكن ان لا يتم احتساب مبلغ التعدين لو تم غلقه ولكن في الاول والاخير سيكون التطبيق فعال مهما كانت نوعية الهاتف ومهما فعلت من اشياء يتحكم بها اي تقوم باغلاقها فله صلاحية اعادة تشغيلها مرة اخرى.
    7. التعدين فور استعمال الجهاز اي ان التطبيق سوف يعمل تلقائيا بدون تدخل منك مادمت تستعمل الجهاز للتصفح او الاتصال وهذا يؤثر على كفائته في العمل بالاضافة الى استهلاك القليل من سرعة الانترنت التي سوف تؤثر على استعماله.

    هذه الصلاحيات المختصرة مع بعض الشرح ويمكنك الدخول الى باقي الاسئلة التي تم الاجابة عنها بالبحث عن اسم العملة PI NETWORK في محرك بحث موقع سؤال وجواب.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة