ما هي الارباح التي يدفعها فيسبوك من مشاهدة الفيديوهات ؟

السؤال

فيسبوك ينوي ان يتصدر على العرش العالي بفتح باب الربح من الفيديوهات لهذا حقق لكثير من بلدان العالم ميزة الربح من مقاطع الفيديو … ما هي الارباح التي يدغعها فيسبوك على الفيديوهات التي يتم مشاهدتها من الاعضاء داخل الموقع ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-18T21:44:59+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T21:43:44+03:00

    يجب أولا تحقيق شروط الربح من منصة فيسبوك عبر قراءة الاجابة على السؤال ما هي شروط الربح من موقع فيسبوك ؟ وبعد الانتهاء من القراءة و قراءة هذه الاجابة ثم التوجه الى اجابتي على السؤال الموجود رابطه في هذه الفقرة ولكن الاهم من ذلك هو الاجابة على هذا السؤال.

    الارباح تختلف من بلد الى اخر وتتم عبر الاشتراك في البرنامج الاعلاني بعد تحقيقك الشروط أعلاه ولكن ما يجب ان تعرفه ان الارباح التي يدفعها اليك فيسبوك هو نسبة 55% ما سوف تحصل عليه وتكون نسبة 45% الى المنصة نفسها بنفس أسلوب جوجل ادسنس والتي تجري حاليا على يوتيوب.

    الاعلانات تعتمد على الحملات التي تقوم بها الجهات التي تستهدف منطقة جغرافية ولغة معينة واحيانا قد تستهدف بلدا مدينة لهذا فان الاعلانات التي تظهر لي قد لا تظهر لك نفسها وهذا يعني ان الارباح التي تحصل عليها ليست هي نفسها التي احصل عليها انا فهي تعتمد أيضا على ما يبحث عنه الشخص ونوعية المقطع الذي تنشره.

    هذا الكلام الذي اكتبه سابق لاوانه لان ميزة الربح لم تفعل في المنطقة العربية الى الان بل تم تفعيلها في البلدان التي تتكلم اللغة الانجليزية فقط ولكن يتم تداولها عربيا لان أغلب صناع المحتوى لديهم حدس مستقبلي بأن يتم شمول البلدان العربية مستقبلا ما فعلت منصة يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة