ما هي الارض المسطحة ومن يؤمن بهذا النموذج ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الارض المسطحة بدأ يزداد المؤمنين بها أما لاسباب دينية أو تفسيرات علمية وكل ما تم الحديث عنه بهذا الخصوص صمد كثيرا ولا يمتلك انصار الارض الكروية الا اثباتات ناسا الصورية … ما هي الارض المسطحة ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-30T17:31:47+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-21T23:12:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الارض المسطحة هناك الكثير من يؤمن بها على مستوى العالم . السبب الذي جعل مجموعة كبيرة من الاشخاص يؤمنون بهذا النموذج ويزدادون هو وكالة ناسا . وكالة ناسا تدعي ان الارض كروية بينما انصار الارض المسطحة تدعي عكس ذلك. جميع التجارب الفيزيائية حسب وجهة نظرهم اكدت سطحية الارض.

    أول درس يتم القاءه الطلبة الصغار هو اختفاء السفن في البحار . اكدت الدراسات ان اختفاء السفن عن الانظار بسبب اختفائها عن افق العين . عند استخدام المنظار سنجد السفينة تظهر بوضوح لان قابلية التقريب فيه كبيرة جدا. اذن كل الدراسات التي يتم طرحها في مادة العلوم غير دقيقة.

    جمعية الارض المسطحة هي التي تتبنى هذه النظرية العالمية. يزداد حسب الاحصائيات من هذه الجمعية انصار السطحية حوالي 200 شخص في السنة الواحدة. هذا السبب الذي يجعل حجة هذه الجمعية كبيرة جدا وهي تثبت يوما بعد يوم صدق ادعائهم وان الكروية عي وهم .

    يفترض انصار الارض المسطحة ان م يعيشون عليه هو سطح وليس كرة . بالاضافة الى ان ما يسمى بالجاذبية هي كثافات وليست ما تسمى الجاذبية. كذلك فأن انصار هذه النظرية يشككون بصعود ناسا الى الفضاء وان السطح هذا كبير ممتد وتحيط به جبال جليدية وتوجد ايضا اراضي اخرى بعدها.

    انا ككاتب للاجابة لا اجزم ان الارض مسطحة أو كروية وانما انقل وجهات النظر . نحن في موقع سؤال وجواب ننقل الحقائق كما هي وان كانت الارض كروية أم مسطحة لا يعبر عن وجهة نظرنا. اذن نحتاج الى نشر كا الاراء والافكار لمن يسأل عنها لتقريب وجهات النظر بين المتناقشين ونرحب بكل انواع النقاشات العلمية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة