ما هي الاسباب والدوافع التي تجعلك تستخدم VPN ؟

السؤال

مستخدمي VPN لهم اسبابهم والدوافع التي تجعلهم يستخدمون خدمة تحويل IP الجهاز المستخدم عند التصفح واخفاء الهوية … لماذا يلجأ البعض الى التمسك بهذه الخدمة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:01:38+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T18:00:12+03:00

    الاسباب التي تجعل أي شخص يستخدم VPN هي :

    1- توفير الحماية العامة عند تصفح المواقع الالكترونية

    المواقع الالكترونية يمكن ان تدخل Cookies ملفات الارتباط من اجل معرفة الاهتمامات التي تقوم بها لتحسين ظهورها في محركات البحث ويمكنك حماية نفسك من تتبع بياناتك.

    2- توفير الحماية من مجهز خدمات الانترنت

    تجهيز خدمات الانترنت ISP يمكنها التحكم بخط الانترنت المفتوح لك وهذا يعني رؤية كل ما تقوم به من عمليات تصفح وان الحماية منها يتطلب استخدام VPN مميز.

    3- الخصوصية التي يجب توفيرها من مجهز خدمات الانترنت

    مجهزي خدمات الانترنت يمكنهم الاطلاع على كل المواقع التي تدخل اليها وهذا يعني رقابة قوية كبيرة وتحجيم لنشاطك واستخدام VPN سوف يمنع ظهور نشاطك على الانترنت.

    4- خصوصية البيانات التي يمكن الحصول عليها من التطبيقات والخدمات التي ستخدمها

    هناك الكثير من الخدمات والتطبيقات تمتلك ابواب خلفية يمكنها تحميل بيانات من الاجهزة التي تصفح وتستخدمها وقد تكون كلمات مرور وان تشفير بياناتك يمنع هذه البرمجيات من الحصول عليها.

    5- الحماية من الضغوطات الحكومية

    هناك ضغوطات حكومية تراقب المستخدمين دائما وخصوصا عندما تكون لديهم اراء حرة وتمتلك مجموعة من القراصنة وان خدمة VPN سوف تحميك لأنها سوف تشفر بياناتك وتخفي هويتك.

    6- الدخول الى اي محتوى من أي موقع

    بعض المواقع تمنع دخولك كشخص تنتمي الى دولة معينة لأسباب خاصة بهم او تحظر عليك الدخول الى صفحات محددة يمكنك تصفحها وتحميلها وقراءة المحتوى الخاص بها.

    7- الحماية عند العمل عن بعد

    العمل عن بعد يحتاج الى تشفير بياناتك ومنع التتبع من المواقع والمتابعة من المخترقين وهذا يوفر الحماية الكبرى لك وزيادة درجة الامان بشكل كبير .

    8- سهل الاستخدام

    كل واجهات تطبيقات وبرامج VPN تمتاز بواجهة سهلة صديقة للمستخدمين فكل ما تحتاج اليه تسجيل الدخول واختيار الدولة ومن ثم الاتصال عبر هذه الخدمة.

    9- مناسب لعدة اجهزة

    يمكنك استخدام VPN لمختلف انواع الاجهزةمثل التابلت وهواتف ذكية قد تعمل على نظام اندرويد واجهزة الكمبيوتر المحمولة والثابتة لان كل هذه الاجهزة بامكانها استخدام هذه الخدمة.

    10- توفير المال بذكاء

    هناك عروض مفتوحة لمستخدمين من بلدان معينة يمكنك الدخول عبر خدمة VPN مثل حجز الفنادق والرحلات الجوية والاستفادة من التخفيضات التي تعرضها المتاجر الالكترونية وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة