ما هي الاشياء التي يجب تحسينها في تحديثات تجربة الصفحة من جوجل ؟

السؤال

تحديثات تجربة الصفحة من جوجل تعتمد على اولويات يجب تحسينها لكي تحصل على تقييم في نتائج البحث … ما هي الاولويات هذه التي يجب تحسينها ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-08T21:13:04+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T15:08:29+03:00

    أشياء يجب تحسينها للحصول على أفضل تجربة مستخدم لصفحات موقعك وهي :

    1- أعمل على تحسين تخطيط صفحات الموقع

    تنسيق الموقع مهم فكلما قللت تخطيط الصفحات كان أفضل بالنسبة اليك وان المواقع الناجحة التي نتصفحها وخصوصا العربية منها تحاول الابتعاد قدر الامكان عن التخطيطات الكثيرة التي تشمل Widgets المتكررة وتحول وضع ما تحتاج اليه كروابط لكي تقلل من وقت تحميل هذه التنسيقات عند النقر على أي رابط داخلي للموقع.

    اقرأ : ما هو CLS وكيف يمكن السيطرة عليه وعلاقته بسرعة تحميل الصفحات ؟

    2- تحسين تفاعل الصفحات ومحتواها

    الروابط ولازرار الموجودة داخل موقعك يجب ان تكون سرعة تحميلها سريعة ولا تتأخر في الظهور بعد تحميل كافة مكونات الصفحة لأن وجودها مهم جدا خاصة ان كانت قريبة من المحتوى بالاضافة الى امكانية الاستجابة للمستخدمين بسرعة كبيرة ويمكنك الاستفادة من الاجابة على سؤال متعلق بهذه النقطة أدناه .

    اقرأ : ما هي علاقة FID بتحديثات سرعة الموقع من جوجل ؟

    3- تحميل كافة مكونات صفحات الموقع بسرعة كبيرة

    الصفحة تتكون من ملفات كثيرة منها مضمن في الشفرة البرمجية ومسؤول عن اظهار الخطوط والصور ومقاطع الفيديو وباقي التضمينات بالاضافة الى المقاطع التي تحتوي على الكتابة النصية وكل ذلك يعرف بأسم LCP وهو الوقت اللازم لتحميل أكبر عنصر موجود داخل الصفحة مما ذكرناه انفا.

    تابع معنا : ما هي علاقة LCP بسرعة تحميل صفحات الموقع ؟

    4- تحسينات اخرى مهمة

    من ضمن هذه التحسينات هو استجابة الموقع لكل الاجهزة الذكية التي يستعملها الزائرين للدخول الى الموقع بالاضافة الى الامان من ناحية المستخدمين والموقع لضمان دوامه في العمل على الشبكة العنكبوتية والتصميم الجميل البسيط الذي يكون مريح للعين مع باقي التحسينات التي تجدها ضرورية ولكنها غير مبالغة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة