ما هي الاضافة Url render وما الفائدةمن استخدامها ؟

السؤال

توجد اضافة مميزة على متجر جوجل كروم يمكنها تمييز المواقع المزيفة ولكن نحن من واقع خبرتنا يمكننا تمييز الموقع الجيد من المتصيد بدون حاجة الى الاضافات التي تقوم بتلسيط احمال على الحاسوب.

ما الذي يمكن ان تفعله الاضافة Url render بعد تثبيتها على المتصفح جوجل كروم ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. يمكن استغلال الاضافة  Url render من اجل رؤية كل محتويات المواقع من دون داعي للدخول اليها ومن اي محرك بحث مفضل لديك ليس بالضرورة ان يكون جوجل بل يمكن عمل ذلك مع محركات بحث اخرى مثل Bing حيث ان ظهور نتائج البحث يجعلك تقرأ محتويات المواقع ورؤيتها في قائمة جانبية بدلا من الدخول اليها.

    الحماية من الاختراق

    يمكن ان تجد المعلومة الموجودة في الموقع الذي تريد في النتائج العشرة الاولى في جوجل مثلا وتدخل الى الموقع المقصود حتى لو لم يكن متصر لنتائج البحث لان ليس اي موقع متصدر النتائج هو صاحب المعلومة الاكثر صحة خاصة ان الكثير منها تتلاعب على خوارزميات هذه المحركات في حين نجد المختصين تتراجع منشوراتهم الى الخلف.

    الاضافة يتم الدخول اليها من الرابط اعلاه ويتم تثبيتها على المتصفح جوجل كروم ومن ثم يتم اعادة تشغيل المتصفح وعند البحث عن اي كلمة تؤشر بالماوس على رابط نتيجة البحث وتنتظر قليلا لحين اظهار الموقع على قائمة جانبية يمكن تصفحه من هناك.

    هذه الميزة تنفع في المواقع التي تظهر الكثير من الاعلانات والتي تكون ملغومة كون اغلب اجهزة الحاسوب في هذا الوقت لا تقوم بتركيب مكافح فيروسات من اجل سهولة العمل على الجهاز والاقتصاد في الانترنت المستهلك من اجل اجراء عمليات التحديث المتعاقبة بشكل يومي او اسبوعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?