ما هي الافضل روابط الموقع باللغة العربية او اللغة الانجليزية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احيانا نحتاج الى الاجتهاد في مجال السيو فنرى ان هناك اختلاف لو كان رابط المقالات ان كانت باللغة العربية أم الاجنبية فيجب المقارنة بينهما ومعرفة ما هو الافضل من بين هذه الروابط  في المنشورات … ما هي الروابط الافضل التي تحتوي على الكلمات العربية أم الانجليزية ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-30T15:39:45+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-23T20:51:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الرابط العربي

    الرابط العربي هو ما يتم ادراجه بعد نطاق الموقع في المقالات والتصنيفات المختلفة. مدونات ووردبريس هي الوحيدة التي تتبنى اسلوب الروابط التلقائي هذا . يعتمد اغلب المدونين على الروابط العربية ولا يلجأون الى تغيير شكل الروابط الى اللغة الانجليزية. كتابة مقال مميز يجعل من الروابط العربي قوية جدا.

    الرابط الانجليزي

    عندما نقول رابط انجليزي فنحن نقصد ما يسمى Slug المهم جدا في تقييم صفحات المقالات. من شروط السيو للمنشور هو وجود الكلمة المفتاحية المستهدفة في الرابط بالاضافة الى الدومين . اغلب مدونات بلوجر تعتمد على الرابط الانجليزي وبعض المدونين في منصات ووردبريس ولا يستخدمون الترقيم.

    الفرق بين الرابطين من ناحية الفهرسة او الارشفة

    حسب الاختبارات لموقعين تم ذلك عبر حجز نطاقين واستخدام منصة واحدة مع استهداف نفس الكلمات المفتاحية وتم ضبط الاعدادات للموقعين بصورة متشابهة . عند نشر المقالات احداها بالرابط العربي والاخرى بالانجليزي وجدنا اختلافات في الموقعين. الموقع ذور الرابط الانجليزي فهرسته سريعة جدا. الرابط العربي يتأخر في الفهرسة لمدة قد تصل الى ثلاثة أيام . فهرسة المقال ذو الرابط الانجليزي يحصل على موقع متأخر ويتقدم تدريجيا الى الامام في نتائج البحث. المنشورات التي تكون روابطها عربية تحصل على مركزها بشكل جيد.

    الفرق من حيث الموقع في نتائج البحث

    بعض النظر عن شكل الرابط نجد ان جوجل يهتم بجودة المحتوى في النهاية. هناك تأخير في الارشفة وموقع الصفحة في البداية ولكنها في النهاية تحصل على استحقاقها. لا يمكن اعتبار المواقع التي تختلف أحيانا بسبب تحديثات جوجل. لكن يعتبر المقال ذو الجودة والمعلومات العميقة هو الذي سوف يتصدر او يرتفع لاعلى درجة في نتائج البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة