ما هي الالعاب والاسرار المخبأة داخل موقع جوجل ؟

السؤال

موقع جوجل يتصور كل من يستخدمه انه يعرف كل شيء عنه ولكن في النهاية يعاني من الصدمة لانه ليس فقط محرك بحث وانما مجموعة كبيرة من الخدمات متجمعة في نطاق واحد.

يحتوي جوجل سواء داخله او في محرك البحث الخاص به على مجموعة اسرار والعاب ارغب في معرفتها من خلال ذكرها فما هي؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T15:34:08 3 الإجابات 1

الإجابات ( 3 )

  1. atari breakout

    لعبة الاتاري الجميلة التي تبحث عنها بالكلمة اعلاه في محرك البحث جوجل وتدخل على النتيجة الاولى لكي تظهر لك كرة وقاعدة يمكن من خلالها التحكم بمسار الكرة التي تقوم بتكسير المكعبات والحصول على نقاط والدخول الى مراحل تزداد صعوبتها مع اللعب وهي ممتعة لمن يرغب في قضاء بعض الوقت في الالعاب المسلية والبسيطة.

    لعبة اتاري

    Pacman

    من اول الالعاب التي كانت تسلي الجميع هي لعبة باكمان وهي خالدة الى اليوم يتم لعبها على الهواتف والحواسيب بالاضافة الى وجودها في محرك البحث جوجل حيث لا يحتاج اكثر من ان تضع الكلمة اعلاه في جوجل فتظهر لك اول نتيجة مع زر بدء اللعب وعند رغبتك في اللعب اضغط على الزر واستمتع بها.

    لعبة باكمان

    zerg rush

    لبحث عن الكلمة اعلاه وادخل اول نتيجة فيظهر لك محرك البحث مع نتائج ولكن دوائر صفراء وحمراء تبدأ بأزالة النتائج بشكل تدريجي وتزداد عمليات الازالة مع نزولك بأستخدام المؤشر والماوس لحين اختفاء كامل الصفحة وتصبح بيضاء.

    zerg rush

  2. لعبة الديناصور

    عند استعمال المتصفح جوجل كروم واثناء البحث عن المواقع الالكترونية سواء في محرك البحث جوجل او عمل اعادة تحميل للموقع وفي حالة انقطاع الانترنت سوف تظهر على المتصفح لعبة بسيطة لديناصور بالابيض والاسود يمكن تحريكه بأستعمال الفأرة على الحاسوب والاستمتاع بها لحين عودة الانترنت وان اردت رؤيتها كل ما عليك هو فصل الانترنت واعد تحميل اي صفحة سوف تظهر لك.

    لعبة الديناصور

    Do a barrel roll

    عند البحث عن الكلمة اعلاه سوف تدور نتائج البحث في جوجل 350 درجة لكي تستقر في النهاية بمكانها الصحيح وهذه الحركة تعتبر من الخدع الجميلة التي يمكن تجربتها في محرك جوجل للبحث ويفضل ان يكون المتصفح جوجل كروم لكي يتم البحث عنها مباشرة بعد تضليلها لان باقي المتصفحات تتطلب وضعها في صفحة محرك البحث لكي تقوم بعملها.

    دوران صفحة جوجل

    Google gravity

    عند البحث عن الكلمة اعلاه سوف تظهر نتائج البحث لك في جوجل ويجب الدخول الى اول نتيجة لكي يظهر لك صندوق البحث ولكن فجأة سوف يتساقط وينهار بفعل الجاذبية وتكون جميع الازرار تحت كما تشاهدها في الصورة التالية.

    جوجل جرافيتي

     

    askew

    عند البحث عن هذه الكلمة في محرك جوجل للبحث سوف نشاهد النتائج مائلة بزاوية قليلة عن الحد الصحيح وبهذا تكون احدى الاعاجيب التي لا يعرف اي منا السبب الذي يجعل النتائج تظهر بهذا الميلان الغريب هل هي مقصودة او تم اكتشافها صدفة؟

    askew

  3. هناك الكثير من الخدع وربما الالعاب التي يمكت الحصول عليها من قبل محرك البحث جوجل الذي يعتبر الموقع رقم واحد في العالم وبدون منازع لانه متطور جدا وخصوصا هذا المحرك يحتوي على خدمات البريد الالكتروني والتخزين السحابي وقاريء المستندات النصية ويوتيوب والصور والنطاقات للمواقع وخدمة الخوادم السحابية والكثير من باقي الخدمات.

    ما نتحدث عنه ليست هذه الخدمات التي تم ذكرها اعلاه لانها معروفة للجميع ولكن هناك بعض الاسرار والخدع عند البحث داخل محرك البحث في موقع جوجل بعضها معروفة واخرى غير معروفة سوف نضعها امام الجميع لكي تكون ظاهرة للعيان منها ما ينفع من جل الضحك والكوميديا واخرى فعلا مهمة.

    ان افضل المتصفحات التي تعطيك حرية التصرف مع جوجل هو المنتج الخاص به متصفح كروم الذي يعتبر الاول في العالم على الرغم من السلبيات التي يعاني منها المستخدمين عند استخدامه على جهاز الحاسوب فيفضل البحث من خلاله والتأكد من كل هذه الخدع والاسرار التي سوف نعرضها عليكم في الاجابات القادمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة