ما هي البطاقات وشاشات النهاية على مقاطع يوتيوب

السؤال

كل من يمتلك قناة على يوتيوب يجد ان من اساليب النجاح وابقاء المشترك او الزائر ضمن مقاطع الفيديو التي يمتلكها على قناته انه يضع البطاقات وشاشات النهاية في نهاية مقطع الفيديو او في وسطه وهذه البطاقات وشاشات النهاية تحمس المشاهدين اكثر للدخول الى مقاطع اخرى.

كيف يمكن التحكم بهذه الميزتين التي تجعل المشاهد يبقى ضمن اطار القناة التي يتم ادارتها والتي تحتوي على موضوعات مترابطة؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T15:09:38+03:00 1 إجابة 47 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-20T23:47:25+03:00

    البطاقات مهمة جدا في مقاطع الفيديو التي تحتوي على شرح مهم ويحتاج الى مقاطع فيديو اخرى تدعم الفكرة التي تطرحها كما ان اهميتها لعمل تدوير لمقاطع يوتيوب التي تمتلكها على قناتك اي يمكن وضع خمسة بطاقات على الاقل في مقطع فيديو يتكون من 15 دقيقة لتظهر ك بطاقة بعد ثلاثة دقائق وهي تظهر في المكان المؤشر بالسهم في الصورة ادناه.

    البطاقات يمكن ان تجعلك تحصل على مشاهدات اكثر من الزائر الواحد اي بدلا من دخول الزائر مرة واحدة الى الفيديو التابع لقناتك ويذهب الى مقاطع مقترحة اخرى خارج قناتك يمكن ان تكسبه كمشاهد على مقطع فيديو اخر وهذا سيجعل احتمالية زيادة الارباح اكبر.

    البطاقات وشاشات النهاية

    اما بطاقات النهاية فهي صور مصغرة يتم وضعها عند الانتهاء من مقطع الفيديو اي قبل عدة ثواني من انتهاء الفيديو الخاص بك وتأثيرها يكون اكبر من البطاقات ويمكن ان تجعل بواسطتها المشاهد او الزائر يبقى في قناتك لاطول فترة ممكنة وبهذا سوف تزيد من فرصة الربح مع الاكثار من عدد ساعات المشاهدة اليومي ويمكنان تكسبه كمشترك ومعلق ومتفاعل وربما اعجابات وغيرها من الفوائد.

    إذن أهم العوامي التي يمكن ان تجعل مقطع الفيديو الخاص بك ناجح وتحصل على مشاهدات وتفاعل اكبر هي :

    1. كتابة عنوان احترافي لمقطع الفيديو.
    2. يجب ان لا يتم الاستغناء عن الوصف.
    3. الكلمات الدليلية مهمة من حيث التعبير عن نوع الفيديو.
    4. الصورة المصغرة وتصميمها يجعل جاذبية المقاطع التي تمتلكها اكبر وتسحر العيون.
    5. شاشات النهاية والبطاقات كما تم شرحها اعلاه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة