ما هي البلدان التي استطيع الدخول اليها بدون فيزا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الفيزا او تأشيرة الدخول التي يتطلب الحصول عليها من سفارة البلد المراد السفر اليه هي احدى العوائق التي تمنع سفر الكثير من الناس الى بلدان حول العالم وهناك بلدان لا تطلب من امسافر اي فيزا.

كيف يمكن معرفة فيما لو كانت هناك بلدان تستقبلني بدون فيزا اعتمادا على جنسيتي وجواز السفر الخاص بي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-08T20:21:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس بالضرورة ان تذهب للبحث في جوجل او تفتح صفحة من موقع ويكيبيديا لكي تعرف اين تصل حدود جواز السفر الخاص ببلدك وانما موقع الكتروني بسيط يعرض لك خريطة العالم يمكنك ان تعرف من خلاله اي البلدان التي تستطيع الدخول اليها من دون فيزا او تأشيرة دخول سواء كان البلد لا يطلبها نهائيا او يقوم بالتأشيرك عند دخولك الحدود.

    الموقع طبيعة العمل عليه سهلة جدا فيمكنك الدخول اليه من خلال الضغط على الرابط الذي يغلف اسمه markuslerner والانتظار قليلا لحين تحميل الخريكة وتضغط على بلدك فتظهر كل ابلدان التي تسمح لك بالسفر اليها اما بدون فيزا او يتم عمل فيزا بعد الوصول الى المطار.

    السفر الى بلدان بدون فيزا

    انا اخترت العراق فظهرت البلدان التي استطيع السفر اليها باللون الاصفر وهي 19 بلد فقط وعند الضغط على خريطة اي منها يظهر اسم البلد ومن ضمن البلدان العربية يمكن الدخول الى الامارات قطر وعمان من اسيا وتونس من قارة افريقيا.

    الدول الاوروبية جميعها لا تسمح لنا بالدخول ما عدا بلا روسيا التي يذهب اليها الكثير من الطلبة لاغراض السياحة اما بلدان كثيرة مثل تركيا اذربيجان مصر سوريا السعودية وغيرها فيحتاج الى عمل فيزا مسبقة قبل السفر اليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة