ما هي البلدان التي تكون فيها اجهزة PS5 و Xbox Series S غالية الثمن ؟

السؤال

يمكن ان تكون الالعاب الالكترونية على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية مميزة ويمكن ان تكسب الكثير من المستخدمين حول العالم وخاصة الاستراتيجية منها ولكن يبقى الجهازين PS5 و Xbox Series S هما الافضل.

هناك بلدان تفرض ضرائب وجمارك على الاجهزة المستورة فتكون اسعارها عالية جدا ومن هذه الاجهزة PS5 و Xbox Series S … فما هي هذه البلدان ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لماذا تختلف اسعار الاجهزة PS5 و Xbox Series S من بلد الى اخر ؟

    حسب سياسة كل بلد من ناحية الجمارك التي تفرضها على الاجهزة التي تدخل اليها من اجل تقييد دخول اعداد كبيرة من الاجهزة المستوردة كونها تضر بأقتصاد هذه البلدان واعداد الاجهزة الخاصة بالالعاب مع اجهزة اخرى يكون محدود لهذا تكون اسعارها عالية مقارنة بنفس الاسعار في بلدان اخرى.

    لماذا هذا الإقبال الكبير على الجهازين PS5 و Xbox Series S من قبل محبي الألعاب الإلكترونية ؟

    الالعاب في هذين الجهازين مختلفة تماما عما يتم تشغيله على الهواتف الذكية بالاضافة الى الحاسوب من ناحية المراحل التي تحتويها ونوع الالعاب بالاضافة الى الواجهة الرسومية الذاتية للاجهزة التي يمكن ان تظهرها لك دون الحاجة الى تحسين مواصفات جهاز الحاسوب.

    ما هي البلدان التي تكون فيها اسعار هذه الاجهزة غالية جدا ؟

    في الصورة ادناه سوف نلاحظ ترتيب 10 بلدان لكل جهاز من اجهزة الالعاب المعروفة والمذكورة اعلاه والتي يمكن معرفة الاسعار في البلدان ولا توجد دول عربية تبيع الاجهزة بسعر عالي مقارنة بالبلدان الاخرى الا المغرب ويمكن الحصول عليها من الموقع Paxful .

    اجهزة الالعاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?