ما هي البلدان في العالم التي تمنع من تحميل التورنت ؟

السؤال

اغلب الملفات التي يتم تحميلها من التورنت تعتبر مسروقة مثل البرامج والمسلسلات الافلام وغيرها التي يجب ان يتم مراعاة حقوق الملكية فيها وعدم تحميل النسخ المقرصنة.

ما هي البلدان التي تمنع التحميل من التورنت وتقوم بفرض الغرامات على كل من يقوم بهذا الشيء في القارات العالمية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T17:35:41 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في الكثير من بلدان العالم يتم اغلاق المواقع وطريقة نقل الملفات من خلال التورنت وتحميلها لانها تحتوي على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر وهناك الكثير من البلدان التي تمنعك من التحميل بهذه الطريقة وبلدان اخرى تفرض عليك غرامات بسعر المادة التي قمت بتحميلها واستعمالها.

    الولايات المتحدة الأمريكية تغلق مواقع التورنت نهائيا ولا يمكن التحميل من اراضيها بينما كندا والمكسيك والبرازيل والأرجنتين فهي لا تمنع تحميل المواد المحمية على الانترنت اي لا تفرض غرامة وكذلك مصر اما جنوب افريقيا فهي تغلق مواقع التورنت بشكل نهائي.

    بالنسبة لبلدان اسيا فأن كل من روسيا والصين بالاضافة الى استراليا ممنوع فيها التحميل من التورنت وتم اغلاقها بالكامل بينما ايران والهند تغض الطرف عن تحميل الملفات المحمية بالحقوق بينما نجد اليابان تفرض غرامة مالية عن من يقوم بتحميل اي مادة خاضعة لحقوق الطبع والنشر.

    اكثر قارة من حيث الالتزام هي أوروبا فكل من فنلندا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا تفرض عليك غرامة مالية فيما لو حملت اي مادة محمية بينما اسبانيا وبولندا تفتح الطريق امامك ونجد ايطاليا ولاتفيا والبرتغال قد اغلقت طريق التورنت بشكل نهائي بينما بلدان اوروبا الشرقية فلا يوجد اي بيانات بخصوصها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )