ما هي التطبيقات التي تقوم باختراق الراوتر عبر ثغرة WPS؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات تعمل على الاغلب على نظام اندرويد موجودة في متجر جوجل عند تنصيبها تقوم بأختراق واي فاي مستغلة ثغرة تسمى WPS والتي يمكنان تقوم بتسريب البيانات من الهاتف الخاص بك الى مكان اخر.

كيف يمكن معرفة التطبيقات التي تخترق واي فاي بأستخدام ثغرة WPS وكيف يمكن اغلاق هذه الثغرة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T19:15:48+03:00 1 إجابة 122 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-17T15:18:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    wps connect advanced

    هناك الكثير من الراوترات التي تكون مصابة بثغرة WPS والتي يمكن من خلالها الاتصال بالانترنت عن طريق كشف اسم المستخدم وكلمة المرور او يتم الاتصال بشكل مباشر فيها.

    هذه الميزة تتطلب ان تكون قد عملت ROOT للهاتف الخاص بك الذي يعمل على نظام اندرويد وبالتالي يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة.

    كيفية عمل ROOT لجميع هواتف اندرويد

    اما ان كنت تمتلك راوتر ولا تريد احد ان يتصل بك من خلال هذه الثغرة يتوجب عليك الاطلاع على اجابتي في هذا الرابط طريقة اغلاق ثغرة WPS في الراوتر ومنع اختراق الانترنت

    بعض من يقوم بتحميل هذا النوع من التطبيقات يتصورون انه سيقوم بعمل سحري وعندما يتم تجربته على بعض شبكات واي فاي ويجدوه لا يفتحها يتصورون ان التطبيق لا يعمل ولكن في الحقيقة ان العمل على هذا التطبيق يتطلب تفعيل WPS في الراوتر المراد الاتصال به والا فلن يتم الاتصال بأي جهاز لا يحتوي على هذه الثغرة.

    الاتصال بالراوتر بأستخدام ثغرة WPS

    WIFI WPS WPA TESTER

    هذا التطبيق يقوم بأختبار ميزة توفر ثغرة WPS لجهاز الراوتر الخاص بك او لاجهزة الراوتر المحيطة بك من اجل الاتصال بها بواسطة اي تطبيق يقوم بتجاوز بيانات الدخول كما في اول تطبيق تم شرحه او بواسطة نفس هذا التطبيق ولهذا سوف لن نطيل الشرح عليه ونضع صورة فقط من اجل ترك الحرية لكم لاستعماله.

    فحص اجهزة الراوتر المحيطة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة