ما هي الحلول البديلة بعد التوقف عن استعمال حزمة Office 2010 ؟

السؤال

هناك اسباب تمت معرفتها والتي كانت السبب في توقفي عن استخدام حزمة برامج  Office 2010 التي اطلقتها شركة مايكروسوفت العالمية في السابق وهي كما في الاجابة على السؤال لماذا يجب التوقف عن استخدام البرنامج Office 2010 ؟ .

ما هي الحلول البديلة التي تجعلني استعمل حزمة برامج اخرى تكفيني للعمل عليها من اجل تعويض هذا الاصدار ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T16:42:41 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان برنامج اوفيس لا يمكن الاستغناء عنه نهائيا لاي مستهدم حاسوب ولهذا نجد ان من لا يستخدم هذه الحزمة التي تقوم شركة مايكروسوفت بتطويرها قد ترك العمل على الكمبيوتر وهو يعمل الان على الهواتف الذكية ومهمته التصفح فقط وليس له صلة بالاعمال المكتبية.

    اغلب المكاتب الشركات اصحاب المواقع والمتاجر الالكترونية والمطورين لا يستغنون عن استخدام جهاز الحاسوب ونجد اغلب مستخدمي هذا النوع من الاجهزة هم عشاق الالعاب والطلبة والباحثين والعاملين في مجال الهندسة والتصميم وغيرها من الاختصاصات.

    عندما نقول جهاز الحاسوب او الكمبيوتر فيعني ان Office جزء لا يتجزأ منه واجبت في السؤال المذكور اعلاه عن السبب الذي يجعلك تترك الحزمة ذات الاصدار 2010 واللجوء الى البدائل لاسباب يمكنك زيارة الرابط اعلاه من اجل معرفتها.

    افضل بدائل يمكن استعمالها للاستغناء عن حزمة البرامج Office الاصدار 2010 هي :

    1. اللجوء الى الاصدارات الحديثة التي تدعمها شركة مايكروسوفت والتي تعتبر خالية من الثغرات وتحمي خصوصية المستخدمين واهما الاصدارين 2016 بالاضافة الى 2019 لكون هذين الاصدارين يتسلمان التحديثات بأستمرار وذات واجهة جميلة وخيارات متقدمة.
    2. اللجوء الى بدائل Office من غير شركة مايكروسوفت ويمكن اللجوء الى برامج كثيرة تمتلك نفس الميزات مثل بدائل برنامج مايكروسوفت اوفيس على نظام ويندوز ويمكن مراجعة افضل بدائل برنامج مايكروسوفت اوفيس المجانية .
    3. يمكن الاستعانة بموقع الويب الخاص بشركة مايكروسوفت حيث يمكن استخدام حزمة اوفيس على الانترنت باحدث اصدار حيث يمكن تثبيت اضافة على متصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس من اجل الدخول السريع الى هذه الخدمة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة