ما هي الخدمات التي يجب الحذر منها على موقع خمسات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك خدمات مهمة يمكن ان تقربك من النجاح ان فكرت بها من جهة واحدة فسوف تكون رخيصة ومميزة ولكنها لو نظرت الى اكثر من اتجاه وهي العقويات التي يواجهها المستخدم بعد شراء هذه الخدمات … ارجو ذكرها وهل هي متوفرة على موقع خمسات ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-29T20:50:41+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-27T20:11:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر الخدمات التي ينصح بعدم شرائها من موقع خمسات هي :

    1- خدمات يوتيوب المشبوهة

    احيانا يقدم ابعض على خمسات بعض الخدمات المشبوهة على منصة يوتيوب . من هذه الخدمات هو زيادة عدد المشتركين او الحصول على ساعات مشاهدة لفيديوهاتك . هذه الخدمات غير شرعية وهي في نفس الوقت غير حقيقية . السبب ان هؤلاء الاشخاص الذين يقومون بهذا الشيء هم روبوتات.

    لو كانت الخدمات المقدمة تصميم انترو او دورة معينة داخل يوتيوب يمكنان يحصل أي شخص عليها . لكن هذه الخدمات عبارة عن نصب واحتيال رغم انها تغير لك في العددات داخل لوحة التحكم الخاصة بمنشئي المحتوى . لان الحصول عليها ربما يعرضك للعقوبة والحظر وربما لم تستطيع الربح من هذه المنصة يوما.

    2- زيادة عدد زوار الموقع

    زيادة زوار الموقع سوف يظهر واضحا جليا في ترتيب اليكسا الخاص بالموقع . يمكن ايضا استشعار ذلك عبر كمية البيانات المصروفة يوميا الخاصة بحركة المرور والمسماة Bandwidth . هذا ينتج من تطبيق ارشادات جوجل الخاصة بالسيو وسرعة تحميل صفحات الموقع.

    الحصول على خدمات الزيارات لموقعك الالكترونية ستكون غير مجدية . السبب في ذلك ان هذه الزيارات سوف تساهم في تخفيض ترتيب اليكسا خلال فترة الزيارات . عند انتهاء الحملة سوف يعود كل شيء الى طبيعته والاكثر من ذلك سوف يرتفع ترتيبك في اليكسا وتقل بيانات حركة المرور المصروفة يوميا.

    3- خدمات انستقرام غير الشرعية

    من ضمن خدمات انستقرام غير الشرعية هي المتابعة على الملفات الشخصية للحسابات بالاضافة الى الصفحات . تشمل ايضا هذه الخدمات الاعجابات بالمنشورات والتعليقات . داخل منصة خمسات سوف تحصل على كل هذه الخدمات ولكنها في اي لحظة يمكنها ان تسبب بتقييد الحساب أو الحصول على عقوبات من انستقرام . اصبحت المنصات العالمية الخاصة بالتواصل الاجتماعي ترصد أي نشاطات مشبوهة وهذه النشاطات قد تجعلك تخسر كل مجهودك.

    4- خدمات الروابط

    يجب عليك الحذر بشدة من هذه الخدمة كونها سوف تنهي مسيرة موقعك . معروف عن عقوبات جوجل انها قد تستمر لمدة ستة اشهر فما فوق . اي رابط مشبوه سوف يؤدي الى خسارتك الكثير من مجهود العمل على صفحات كبرى داخل الموقع . تعتبر الصفحة الرئيسية للموقع بالاضافة الى الاقسام والمقالات المهمة هي الافضل . ان عوقبت سوف تنقص الزيارات في موقعك الى اقل من المنتصف عما كانت عليه في السابق.

    هناك خدمات روابط شرعية احدها اسلوب Guest Post فيمكنك الحصول عليها وخاصة ان كان اصحاب الخدمات يمتلكون هذه المواقع التي يكتبون المقال فيها . يمكنك عرض مقال مكتوب كامل عن طريقك وتحديد اماكن الروابط وهذا سوف يزيد من فرصتك في الحصول على تقييم عالي وافضل مما يكتبه لك صاحب الخدمة.

    5- خدمات فيسبوك الغريبة

    اسميت خدمات خمسات التي تخص فيسبوك بالغريبة لانك سوف تستطيع الحصول عليها بنفس المبلغ تقريبا عبر المنصة العالمية. يتم ذلك عبر الاعلانات التي يمكنك الحصول عبرها على مشاهدات وتعليقات واعجابات وغيرها من تلك المطروحة داخل خمسات وبدون مخاطر . الخدمات التي تقدمها خمسات التي تخص زيادة الاعجابات والتعليقات والمشاهدات ان اكتشفتها فيسبوك سوف تحظر حسابك . السبب ان هذه الخدمات غير الشرعية يمكن ان توفرها المنصة لك مقابل المال . اذا هناك طرف منافس وانت تستعين به فيجب التخلص منك.

    6- تويتر اعادة التغريد او زيادة المتابعين

    ان لم تكن مؤثر على تويتر فنصيحتي لك ان لا تطلب اي خدمة . لأنك سوف تخسر الاموال ولا تحصل على ما تريد او لن تصل الى مرادك . تويتر ان يم ين المتابع حقيقي فلن يعيد تغريدتك التي يجب ان تكون مؤثرة . هذه المواقع الخاصة بالتغريد والنشر تتطلب شخص مؤثر فلا تحلم ان تصبح احدهم عبر خدمات مدفوعة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة