ما هي الرسائل المختلفية وما التطبيقات التي تدعمها على الهاتف ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الرسائل المختفية مصطلح اشتهر كثيرا في الفترة الاخيرة مع توفرها في بعض التطبيقات على الهواتف الذكية ويمكن الاستفادة منها كثيرا … ما هي الرسائل المختفية هذه ؟ وما هي أشهر التطبيقات الخاصة بالمحادثة التي تدعمها ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-06T16:41:52+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-08T11:47:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الرسائل المختفية

    هي الرسائل التي تختفي ما ان يطلع عليها طرف المحادثة الاخر أي ان المرسل يقوم بارسال الرسالة النصية او الصورة وحتى الملفات المختلفة مثل المستندات ومقاطع الفيديو وتختفي بعد مدة من الزمن عند الاطلاع عليها وهي مفيدة جدا للحفاظ على الخصوصية خاصة في الهواتف التي يمكن ان يطلع عليها شخص اخر في المنزل.

    هذه الرسائل السرية تنفع في انهاء المحادثات بدون ترك دليل واحد على وجودها من خلال تفعيل مؤقت يعمل بصورة عكسية اما لفترة من الوقت أو يبدأ بالعد العكسي بعد الاطلاع على الرسائل فتختفي نهائيا بدون ترك اثر حذف أو رسالة تدل على ذلك الشيء.

    التطبيقات التي تدعم هذه الميزة هي المختصة في مجال المحادثات والاشهر على مستوى العالم هي WhatsApp و Telegram و Signal وان تيليغرام هو أول من ابتكر هذه الميزة داخل المنصة الخاصة به ولا نقول تطبيق وانما منصة لانها اصبحت تدعم الى جانب هواتف ايفون واندرويد فانها يمكن ان تفتح عبر برامج أو عن طريق الويب.

    اذن يمكنك تفعيل الرسائل المختفية على التطبيقات الثلاثة المذكورة اعلاه ولكن كل بطريقة مختلفة عن الاخر حسب الاعدادات المتوفرة التي سوف تجدها في موقع سؤال وجواب حيث يمكنك البحث عنها عبر محرك البحث الموجود على واجهة الكمبيوتر والجوال والاستفادة من الخطوات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة